عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ القاهرة: استمرار الحملات علي كافة أحياء القاهرة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

في إطار تعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لرؤساء الأحياء بالتواجد في الشارع القاهري على مدار 24 ساعة والقيام بعمل حملات يومية للقضاء علي المخالفات والاشغالات في الشارع القاهري بالتعاون مع رجال الشرطة في القضاء علي بؤر الباعة الجائلين الذين يسلبون حق المواطن في الرصيف.

قامت الأجهزة التنفيذية بحي مصر الجديدة تحت اشراف العميد أحمد أنور باإزالة سور مخالف للعقار بشارع النزهة وإزالة الأكشاك المخالفة ومراجعة تراخصيهم كما قامت بغلق 3 كافيهات ومصنع غير مرخصين وتم عمل محاضر لهم مع الغلق والتشميع وأضاف رئيس الحي أن حملات الحي مستمرة لغلق الكافيهات بالمخالفة وغير المرخصة، وذلك للحفاظ على المظهر العام وإقرار القانون، والحفاظ على حق الدولة.

وأشار إلى أن أجهزة الحي لن تتوقف عن التصدي للمخالفين وإزالة أي إشغالات أو مخالفات، ومصادرة أي مضبوطات، كما تابع المهندس مصطفي عبدالعزيز رئيس حي شرق مدينة نصر التسكين للباعة داخل سوق المنهل .

كما قام اللواء خالد عقل رئيس حي النزهة بمتابعة شكاوي المواطنين لبعض الاشغالات واعمال المبانى المخالفة فتم التوجية واسفرت المتابعة عن الاتى.. غلق وتشميع شقة سكنية فى ٣شارع مكة بالنزهة الجديدة لقيام المخالف بتعديلات معمارية بدون ترخيص واعادة غلق وتشميع مقهى فريدم ١٥ التعاونيات بالشيراتون واخلاؤة من الاشغالات واعادة غلق وتشميع مقهى عالقهوة ١٥ التعاونيات بالشيراتون واخلاؤة من الاشغالات ورفع اشغال نصبة شاى بالجزيرة الوسطى بشارع سيد زكريا ورفع اشغال عربة يد خشبية لبائع متجول بشارع خالد بن الوليد وجارى تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين بشن حملات صارمة بناءا علي تعليمات اللواء محمود ضياء رئيس حي البساتين تم عمل ازالة في المهد بالقطعة ١٦/و/٥بمنطقة تقسيم اللاسلكي عبارة عن تقسيم الجراج محلات كما تم عمل حملة نظافة علي شارع شرق السكة الحديد.

واستمرار لحملات النظافة والتطوير ومحاربة الاشغالات داخل أحياء القاهرة وبناء عليه وعلي تعليمات الدكتور مجدي شريف رئيس حي الساحل تم العمل على انشاء بالوعات صرف الامطار بشارع عبد اللطيف الفحام بتواجد مسؤل المربع م محمد عماد، كما تم عمل حملة مكبرة على مربع شوارع الثلاثينى وابو رحاب .محجوب .الشبخ الشبراوى وتم التنبيه على. اصحاب المحالات برفع اشغالاتهم وتم رفعها بالفعل والتنبيه عليهم بعدم التجاوز على نهر الطريق وذلك بتواجد الاشغالات، /‏تم العمل على معاينه سطح العقار ٦شارع الحايس وتبين عدم وجود اعمال مبانى مخالفه