عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قيادى بمستقبل وطن: التاريخ سيذكر للسيسى قيامه ببناء اكبر عدد وحدات اسكان للشباب

عبد الحميد الهوارى
عبد الحميد الهوارى القيادى بحزب مستقبل وطن

أكد عبد الحميد الهوارى القيادى بحزب مستقبل وطن أن التاريخ سيذكر للرئيس عبد الفتاح السيسي قيامه ببناء اكبر عدد من وحدات الإسكان الاجتماعى فى مختلف المحافظات بهدف حل أزمة الشباب فى الحصول على شقة للزواج بالإضافة للقضاء على العشوائيات التى تعانى منها بعض المحافظات وخاصة القاهرة الكبرى.

واضاف الهوارى فى بيان صحفى له اليوم أن الحكومات المتعاقبة فى عهد الرئيس السيسى أقامت وحدات اسكان اجتماعى يتناسب مع الظروف الاقتصادية للشباب المقبلين على الزواج وبالتقسيط على فترات طويلة تصل ل 20 عاما ومقدم مناسب يتوافق مع الظروف الاقتصادية للشباب ومحدودى الدخل وبذلك نجحت فى القضاء على أزمة كبيرة كانت تعانى منها العديد من الأسر المصرية على مدار السنوات الماضية.

وقال الهوارى أن الحكومة تقوم بتشطيب هذه الوحدات تشطيب سوبر لوكس وتقوم بتسليمها للشباب كاملة المرافق كما تقوم بتوفير كافة الخدمات فى هذه المساكن مثل وسائل المواصلات وإقامة مدارس ومستشفيات واسواق تجارية الى غير ذلك من الخدمات التى يحتاجها قاطنى هذه الوحدات .

وأشار إلى استمرار الدولة فى طرح المزيد من وحدات الإسكان الاجتماعى يؤكد السياسة التى تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ توليه مسؤولية الحكم فى مصر وهى الوقوف بجانب الشباب وتسخير كافة إمكانيات الدولة لحل مشاكلهم وعلى رأسها أزمة الإسكان.