عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

القصة الكاملة.. حكاية فيديو رانيا يوسف.. الفنانة تظهر في مقطع خارج مع خالد يوسف.. وطليقها يكشف مفاجأة

 رانيا يوسف وخالد
رانيا يوسف وخالد يوسف




في الفترة الأخيرة، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خارجا، قالوا إنه للفنانة المصرية رانيا يوسف بصحبة المخرج خالد يوسف، وانتشر بشكل سريع، وذلك في أعقاب إثارتها للجدل أكثر من مرة بإطلالاتها الجريئة، كان أبرزها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.



و تقدمت الفنانة رانيا يوسف ببلاغ للنائب العام ضد شخص مجهول، قام بتحليل أحد مقاطع الفيديو الإباحية ونسبه إليها، وأدعى أنه هى من تظهر خلال الفيديو، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.


وجاء فى البلاغ الذي قدمه شعبان سعيد المحامى وكيلًا عن الفنانة رانيا يوسف، أن موكلته فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وال"يوتيوب" يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة يشار إليها على أنها هى على خلاف الحقيقة.

وتابع البلاغ الذي حمل رقم 1226 سنة 2019 عرائض النائب العام، أن الشاكية تتعرض لحملة ممنهجة لتشويه سمعتها لا تعرف من يقف خلفها، مطالبًا بالقبض على مروج تلك الفيديوهات المزعوم نسبها إليها، لإتهامه بسبها وقذفها وطعنه فى عرضها.


و علّق رجل الأعمال طارق عزب، زوج الفنانة المصرية رانيا يوسف السابق على أزمة مقطع الفيديو الخارج المزعزم لها، والذي انتشر بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكتب عزب على صفحته الرسمية بموقع "انستغرام" مساء الأحد، "لما شخص وضيع يخوض في أعراض الناس بالشكل الواطى ده وبعض الناس تنقل وتروج للكذب والإفتراء بالسهولة دي يبقي فيه حاجة غلط في المجتمع، رانيا يوسف الإنسانة والفنانة المحترمة حتظل أكبر من السفه وانعدام الأخلاق عند البعض".


وجاءت تعليقات النشطاء داعمة لطارق عزب، ومشيدة بموقفه تجاه طليقته في وقت الأزمة.
وفي وقت سابق، أوضحت الفنانة المصرية في مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "إم بي سي مصر"، أن هناك موقع الكتروني غير رسمي يبث من تركيا قرر الزج باسمها على فيديو فاضح، رغم أنها لم تظهر به، وأن الفتاة التي يرددون أنها هي لا تشبهها على الإطلاق، ولكنهم قرروا كتابة اسمها لزيادة عدد زوار موقعهم".


وتابعت، "اسمي أصبح يدرج في أي مصيبة وأنا وأطفالي ندفع الثمن، حاولت أفتح الفيديو لم أعرف، وأصبحنا "ملطشة"، وكل يوم الصبح نصحى على خبر سيئ".


وأكدت رانيا يوسف أنها تحدثت مع نقابة الممثلين المصرية، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل المسيئين لها، وستطلب غلق الموقع لأنه غير مصرح به. وأردفت منفعلة: "لابد من محاسبة أي شخص سينقل من هذا الموقع".