عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أزمة تواجه رمضان صبحي.. ما هي؟

نيوز 24

بات رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بفقد مكانه الأساسي داخل صفوف الفريق، خلال المباريات المتبقية من الموسم الجاري.



ويدرس الأوراجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني، استبعاد اللاعب، بسبب عدم جماعيته في الأداء، وتفضيله اللعب الفردي في أغلب المناسبات، وهو ما يضعف قوة الفريق داخل الملعب.



وكان صبحي، ظهر بأداء مخيب خلال مباراة الفريق الأخيرة، أمام سيمبا التنزاني، والتي أقيمت على الملعب الوطني بتنزانيا، وانتهت لصالح الأخير بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

فيما يكثف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي من محاولاته مع رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسيلفد الإنجليزي المعار للقلعة الحمراء لنهاية الموسم الجاري.



ودخل مدير الكرة بالنادي الأهلي في مفاوضات مع رمضان صبحي من أجل مد إعارته مع الفريق لمدة موسم جديد بنهاية الموسم الجاري من أجل استفادة الفريق فنيا من بقائه في الفترة القادمة.


وطالب مدير الكرة بالنادي الأهلي رمضان صبحي الموافقة على مد إعارته لتصل إلى موسم ونصف بعد رغبة مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي ببقاء اللاعب في الموسم المقبل بعد تألقه هذا الموسم مع القلعة الحمراء.

ويستعد الأهلي لمواجهة الانتاج الحربي، مساء غدٍ السبت على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.