عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل يرحل "جروس" عن الزمالك؟.. البديل سيكون "خالد جلال".. وهذا موقف الإدارة النهائي

جروس
جروس



بعد التعادل المخيب للزمالك أمام بترو أتليتكوا الأنجولي في بطولة الكونفيدرالية، بدأ الحديث عن إمكانية رحيل كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، خاصة بعد تراجع النتائج.

نجح السويسرى كريستيان جروس هذا الموسم فى قيادة الزمالك لتصدر الدورى برصيد 52 نقطة، وقاد الأبيض للصعود لدور المجموعات بالكونفدرالية بجانب دور ربع النهائى بالكأس، حيث يرتبط بمواجهة يوم الأربعاء المقبل مع المقاصة فى هذا الدور باستاد برج العرب فيما خرج الفريق تحت قيادته من البطولة العربية على يد الاتحاد السكندرى.

و أكد الإعلامى كريم حسن شحاتة، أن إدارة الزمالك تنوى الاطاحة بالسويسرى كرستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، رغم تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى باستمرار الخواجة.


وأضاف كريم خلال تقديم برنامجه "كورة كل يوم" عبر شاشة "الأولى" أن نتائج وأداء الزمالك يثير استياء مجلس إدارة الزمالك، وجروس سيرحل مع أول نتيجة سيئة يحققها الفريق سواء في الدورى أو الكأس أو الكونفدرالية الأفريقية، قائلاً: "على مسؤليتي رحيل جروس بات قريبا جدا".

وتابع كريم حديثه مشيرًا إلى أن خالد جلال المدير الفنى للشعلة السعودى يعد الأقرب لتولى المهمة فور رحيل الخواجة السويسرى.

فيما جدد مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الثقة فى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق حتى نهاية الموسم الحالى، وذلك حفاظا على استقرار الفريق على الصعيد الفنى لمواصلة المنافسة على مختلف البطولات.

وحرص مرتضى منصور رئيس الزمالك على إخطار جروس قبل معسكر الفريق المقام حاليا بالإسكندرية إن يدعمه هو وكامل جهازه المعاون لنهاية الموسم، ويطالبه فقط بمراعاة العدالة داخل الفريق ولكنه شدد على ثقته فى كافة أفراد جهاز جروس.


وقال رئيس الزمالك: "لن أقوم بتغيير جروس أبدا حتى ينتهي عقده"، وأضاف في تصريحاته عبر قناة المحور "جروس مستمر في الزمالك حتى نهاية عقده".

وواصل "نحن تعلمنا من الماضي. كنا نقوم بتغيير المدربين لظروف محددة ومعينة"، وأكمل حديثه قائلا: "نعم جروس له أخطاء ولكنه يُعالج ذلك"، وكرر "جروس مستمر حتى نهاية عقده مع الزمالك ولن يتم المساس به".


و أكد أمير مرتضى؛ المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على حظوظ فريقه للتأهل للدور المقبل بالكونفدرالية، مشددًا على ثقته في قدرة اللاعبين على تدارك أخطائهم في المباريات المقبلة.


عن موقف ناديه من السويسري كريستيان جروس؛ المدير الفني للفريق، في ظل تراجع الأداء والنتائج في المباريات الأخيرة، أوضح: "جروس مدرب كبير ومعه جهاز فني محترم ولا يحتاج أن نذكره بالأمور الفنية والسلبيات التي تتحدث عنها الجماهير، الأمور الفنية للفريق بعيدة عن الإدارة تمامًا، وهو تدارك اليوم سلبية التأخر في إجراء التغييرات وقام بالدفع بأيمن حفني وعمر السعيد في الوقت نفسه، لذلك هو يعالج سلبياته، لكن التوفيق غاب في المباراة عن اللاعبين".