عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل إنتهت أزمة كهربا في الزمالك؟.. صورة تكشف حقيقة الخلاف بين اللاعب ورئيس النادي.. ورسالة خطيرة بشأن المتربصين

نيوز 24



ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، بالمشاجرة التي حدثت بين رئيس الزمالك، مع لاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، قبل مواجهة القمة أمام الأهلي في الجولة الـ17 ببطولة الدوري الممتاز.

فيما أصدر النادي بيانا رسميا ليؤكد فيه أن المشاجرة بين لاعب ورئيس النادي، نتيجة سوء تفاهم لا غير، مؤكدين أن الأمور لم تصل إلى شكل مبالغ فيه كما زعم البعض.

وطالبت الإدارة اللاعبين بالتركيز في مباراة القمة، وعلى ذلك قام كهربا بالاعتذار لرئيس النادي، استعدادا لمباراة القمة أمام الأهلي.

وكانت قد نشبت مشادة كلامية في نهاية مران الفريق أمس، بسبب دعابة رئيس النادي لكهربا، عندما طالب من اللاعبين شغل أنفسهم بأي أمور بعيدة عن الملعب، قائلًا: "ستجدوا شائعات عن ضرب زواج أوباما وزواج كهربا من فتاة مغربية"، مما أثار غضب لاعب، بسبب زج اسمه بهذا الشكل، ليتدخل أيمن حافظ، المدير الإداري للفريق، بلكمة على وجه اللاعب.

دار حديث عنيف بين رئيس نادي الزمالك ولاعب الفريق محمود كهربا، بسبب مناشدة الأخير للاعب بعدم الخروج عن شعوره خلال القمة يوم السبت المقبل، مما تسبب في إلغاء المران قبل موعده.

وأكد البعض أن سبب الأزمة هو حضور كهربا عقد قران ابنة أحمد سليمان، وهو الأمر الذى أثار حفيظة مرتضى منصور، رئيس النادى، مما جعله يهاجم اللاعب بصوت عال.

ولم يكتف رئئيس النادي بذلك، بل كرر هجومه ضد اللاعب، وهو ما جعل كهربا يذهب إليه ليرد له الصاع، مهاجما رئيس النادى وتاركا الملعب له، ومن ورائه العديد من اللاعبين الذين تضامنوا معه فى أزمته ضد رئيس الزمالك.

و نشر محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور "انستجرام"، صورة تجمعه مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء حتى يكشف نهاية الأزمة التى شهدتها الساعات الماضية بنادى الزمالك.

و قال محمود كهربا، لاعب نادي الزمالك، إن رئيس القلعة البيضاء بمثابة الأب بالنسبة له ـ كما قال نصًا "أبويا" ـ ، نافيًا ماتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلان عن مشادة كلامية بينهما على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء.

وأضاف كهربا ـ في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم على فضائية الرافدين ـ :"النادي له فضل علي وكل مايُنشر شائعات وأكاذيب نحن في منظومة جيدة واللاعبون يركزون ولا يوجد لاعب أو عضو بالجهاز الفني يتحدث ولا يوجد أي مشكلة معنا ومايحدث تشتيت".

وتابع لاعب نادي الزمالك:"أطالب الجماهير بالثقة بنا وسنفرحهم بالدوري وبعد يوم 30 سيكون الفارق لـ 5 نقاط"، مشيرًا إلى إنه لم يبخل على النادي بأي مجهود.

و علق الإعلامى أحمد شوبير، مقدم برنامج ملعب أون، فى بداية برنامجه على أزمة محمود كهربا لاعب الزمالك مع رئيس النادى والتى تداولتها وسائل الإعلام مساء أمس.

وقال شوبير، "كان فى مشكلة ولا أحد يستطيع أن ينفيها، وحصل صلح بعد ذلك، وهناك اجتهاد فى تداول الأزمة، والتوقيت الحالى هناك متربصون على السوشيال ميديا ويشعلون الفتنة".