عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

القصة الكاملة.. هل انفصل أحمد الفيشاوي عن ندى الكامل؟.. الجمهور في حيرة.. والفنان يكشف حقائق صادمة بشأن زوجته

نيوز 24

انتشرت مؤخراً العديد من التقارير الصحفية والإخبارية تؤكد انفصال الفنان أحمد الفيشاوى عن زوجته ندى كامل بعد عام من الارتباط، أثارا خلاله الجدل على السوشيال ميديا من خلال البوستات الذى يقوم بنشرها الفيشاوى للثنائى معاً، تعبيراً عن حالة الحب التى تجمعهما والتى تظهر بمختلف المناسبات التى يحضرانها معاً.


ورغم تلك الحالة إلا أن عدداً من التقارير أنهت هذا الارتباط بشكل مفاجئ استناداً إلى عدم وجود زوجته فى قائمة متابعيه على إنستجرام خلال الساعات الماضية، وهو ما جعلهم يتكهنون بأن الفيشاوى قام بحذفها تمهيداً لإعلان الانفصال.

وانتشرت الأخبار بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الفنية، بسبب منشور عبر Facebook منسوب لندى الكامل وجهت فيه رسالة للفيشاوي وأعلنت من خلاله أنها بدأت إجراءات الطلاق.

وما زاد من حيرة الجمهور أن الفيشاوي حذف أحدث صور كان قد نشرها عبر حسابه على Instagram مع زوجته، في حين أنه احتفظ بصور أخرى.

وأثار خبر انفصال ندى الكامل و أحمد الفيشاوى ، الجدل على السوشيال ميديا بسبب عدم وجود زوجة الفنان فى قائمة متابعيه على إنستجرام خلال الساعات الماضية، المر الذى جعل البعض يتوقع بأن الفيشاوى حذفها تمهيداً لإعلان الطلاق.

بعض المقربين من أحمد الفيشاوى نفوا الأمر تماما، حيث أكدوا أن ندى الكامل و أحمد الفيشاوى على علاقة ولم يحدث أى شيء يسبب انفصال، الأمر الذى أكدته الصورة التى نشرها الفيشاوى أمس مع زوجته ندى الكامل.

ما يثير الريبة من جديد هو قيام ندى الكامل بإغلاق حسابها حتى الآن.


وفي أول تعليق له على الأخبار، أكد الفيشاوي أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وكلها مجرد شائعات، بحست تصريحاته لموقع صحيفة "الوطن".

كان أحمد الفيشاوي أعلن زواجه في يوليو الماضي، دون أن يقيم أي احتفال، واستغل تواجده في مدينة الجونة في سبتمبر الماضي خلال حضوره فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وأقام حفلا على الشاطئ.