عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ما هي المفاجأة التي سيعلن عنها حسام حسن؟.. تدريب السنغال "كلمة السر".. وإتحاد الكرة يكشف سر خطير

نيوز 24



تلقى حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة الخسارة الرابعة له على التوالي بعد الهزيمة من الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي أجريت أمس الأربعاء ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ24 من مسابقة الدوري.

صاحب الـ52 عامًا فشل خلال مبارياته الأربعة الأولى مع سموحة في تحقيق أي نقطة بعد الخسارة من الإسماعيلي والمصري ووادي دجلة وأخيرًا الزمالك.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة، إن لديه مفاجأة تتعلق بالمنظومة الرياضية حال الإعلان عنها ستهز مصر.

وأشار "حسن"، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك وسموحة، إلى أن فرج عامر هو أعظم رئيس نادٍ تعامل معه بعد الراحل سيد متولي رئيس نادي المصري السابق.

وأضاف المدير الفني لفريق سموحة أن ركلة جزاء الزمالك التي فاز من خلالها غير صحيحة، مؤكدًا أن الحكم لم يكن جيدًا خلال المباراة.


وقال حسام حسن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك وسموحة، إنه تلقى عرضا رسميا لتدريب المنتخب السنغالي خلال كأس الأمم الإفريقية، مما أصاب أحد المسؤولين بالصدمة.


ويستعد العميد للكشف بالتسجيلات الصوتية، عن أحد أعضاء مسئولي اتحاد الكرة المصري، ونجم سابق بمنتخب مصر، والذي قام بدوره بالاتصال، بمسئولي الاتحاد السنغالي لكرة القدم، وقام بتحذيرهم من التعاقد مع التؤام لتدريب منتخب السنغال، وقيادة الفريق في كأس الأمم الأفريقية المقبلة، التي ستقام بمصر الصيف المقبل، مؤكدًا لهم أن التوأم لا يصلح لقيادة منتخب بحجم السنغال، وأنه دائمًا ما يتسبب في التراجع بمستوى الفرق، التي يتولى تدريبها.


وفي المقابل، أصيب حسام حسن وشقيقه إبراهيم، بحالة استياء شديدة، بعد ما حدث، وسوف يُعلنان خلال ساعات عن اسم المسئول، الذي قام بهذا الأمر، مع نشر كافة التفاصيل، التي تخص هذا الأمر، بالدلائل والتسجيلات، في مؤتمر صحفي، لعرض الحقائق على الرأي العام.


و رد مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة، على اتهام حسام حسن المدير الفني لسموحة، بقيام أحد الأعضاء المسؤولين عن الكرة في مصر، بالتقليل منه لدى الجانب السنغالي.


وأوضح عبدالغني في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "نمبر 1"، أن اتحاد الكرة لم يتلق أي خطابا رسميا من الجانب السنغالي

وأشار عضو اتحاد الكرة، أن الاتحاد لا دخل له بالمشكلة: "حسام حسن ليس على قوة أحد المنتخبات الوطنية، وبالتالي لا دخل لنا، أي مدرب يتعاقد مع أي نادي أو منتخب يتم دون الرجوع إلينا".

واختتم: "ربما يملك حسام حسن كواليس تخص ذلك الأمر لم تصل إلينا"، وضرب مثالا بحسن شحاته حين انتقل لتدريب أحد الفرق بمنتخب المغرب لم يتلق اتحاد الكرة أي إخطار من الجانب المغربي، لأنه أمر يخص المدرب والنادي أو المنتخب الخارجي.