عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وائل جمعة: الهزيمة بخماسية عار على لاعبي الأهلي والجهاز الفني

وائل جمعة
وائل جمعة

هاجم وائل جمعة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، لاعبو الفريق الأحمر والجهاز الفني بقيادة لاسارتي، بسبب الأداء المتخاذل على حد وصفه أمام صن داونز الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا.

ووصف وائل جمعة أداء ومستوى لاعبي الأهلي والهزيمة بخماسية نظيفة بالعار للاعبين والجهاز الفني، لعدم تحمل مسئولية تاريخ واسم كبير مثل النادي الأهلي.

وأشار جمعة إلى أن اللاعبين لم يكن لديهم أي إصرار أو عزيمة لتعديل النتيجة، بل إنهم واصلوا استهتارهم وتخاذلهم غير مراعين تاريخ ناديهم، وافتقدوا الحماس والغيرة الذي هي سمة أساسية يتصف بها لاعبو الأهلي.

وانتقد جمعة تغييرات المدير الفني لاساراتي، موضحا أنها غير إيجابية واختياراته للاعبين غير موفقة، وفشل في محاولة إعادة ترتيب أوراقه وتعديل النتيجة.

وأكد أن مهمة النادي الأهلي للعودة إلى البطولة شبه مستحيلة، سواء بقوة فريق صن داونز أو بثقل النتيجة أو بضغط مبارياته في الدوري الممتاز.

واكتسح فريق صن داونز الجنوب أفريقي، فريق الأهلي بخماسية نظيفة، في هزيمة مدوية للأحمر، في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد لوكاس موريبي في بريتوريا بجنوب أفريقيا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وأحرز هدف التقدم لصن داونز ثيمبا زواني في الدقيقة 13 من المباراة ثم عزز التقدم وايتي ارايندسي تقدم فريقه بهدف ثاني بالدقيقة 23، وأحرز ريكاردو الهدف الثالث في الدقيقة 47 من المباراة من ضربة جزاء نتيجة عرقلة محمد الشناوي حارس الأهلي لمهاجم صن داونز وجاء الهدف الرابع عن طريق جاستون سيرينو بالدقيقة 62 وأحرز باكاماني لاعب صن داونز الهدف الخامس في الدقيقة 83 من المباراة.