عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كيف استعد الأهلي للعودة أمام صن داونز؟

نيوز 24



يستأنف النادي الأهلي تدريباته غدًا الإثنين استعدادا لمواجهة المقاصة المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الـ28 من منافسات الدوري المصري على استاد بتروسبورت.



ومنح الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.



ويجري سعد سمير مدافع الأهلي اليوم أشعة على ركبته للوقوف على إصابته التي تعرض لها في مباراة صن داونز أمس.



وتعرض سعد سمير للإصابة في ركبته أمس خلال مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، وغادر على إثرها اللقاء وحل ياسر إبراهيم بدلا منه.



وينتظم شريف إكرامي، حارس الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق غدا الاثنين بعد تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة.



وشارك شريف إكرامي في تدريبات الكرة الخاصة بمران الغائبين عن رحلة جنوب إفريقيا الأخيرة، ليعلن جاهزيته في التواجد بالتدريبات الجماعية بشكل تام بعدما أنهى برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق في عضلة السمانة.



ويعود وليد سليمان لاعب الأهلي إلى التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل غدا الاثنين؛ استعدادا لمواجهة المقاصة المقرر لها الأربعاء القادم في إطار منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

وتعافى وليد سليمان من الإصابة في ركبته، حيث بات جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي



ويخضع هشام محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخضع لفحص طبي جديد غدا الاثنين؛ لتحديد عودته للتدريبات الجماعية.



ويطمئن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إصابة حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الذي يعاني من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، والتي أبعدته عن مباراة صن داونز التي أقيمت أمس الأحد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.
و قال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي إن النادي تلقى خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بموافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على إقامة مباراة الأهلي مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم 13 أبريل الجاري في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد الجيش ببرج العرب.

وأضاف المدير التنفيذي أن النادي الأهلي خاطب اتحاد الكرة؛ من أجل مخاطبة الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير المسموح لها بحضور المباراة إلى 60 ألف مشجع؛ نظرا لأهمية المباراة، وحاجه الفريق لجماهيره في هذه المباراة بعد الخسارة بخماسية في مباراة الذهاب.