عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أزمات في الزمالك قبل مواجهة المصري

الزمالك
الزمالك



قبل مواجهة المصري البورسعيدي، اشتكى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك من الإجهاد بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية سواء على الصعيد المحلي أو القاري وتحدثوا مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق للمطالبة بتطبيق سياسة التدوير.

كما ناقش أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد للفريق الأمر مع جروس وإمكانية إراحة بعض اللاعبين في مباراة المصري البورسعيدي وتجهيزهم لمواجهة بطل المغرب لكن الخواجة لم يحسم الأمر بشكل نهائي بعد.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا مع حسنية أغادير بالأمس في ذهاب الدور ربع النهائي ضمن منافسات الكونفدرالية الافريقية وسط تراجع لأداء بعض لاعبي الفريق.

ويتخوف جروس من تطبيق سياسة التدوير بسبب اعتماده على تشكيل ثابت داخل الفريق ورفضه إجراء أي تغيير على القوام الأساسي للفريق خلال الفترة القادمة.

ويخوض الزمالك مباريات صعبة وهامة وضغط على كافة المستويات خلال شهر أبريل سواء على صعيد بطولة الدوري أو الكونفدرالية الافريقية.


و تسبب أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في أزمة خلال الأيام الماضية على خلفية إدعاء اللاعب للإصابة وغيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية لغضبه لعدم المشاركة في مباراة القمة مما دفع جروس لاستبعاده بعدها من مواجهتي سموحة ببطولة الدوري وحسنية أغادير بالكونفدرالية الافريقية.

ويسعى الجهاز المعاون للفريق لحل الأمر بشكل ودي بين المدرب واللاعب والاستفادة من وجوده مع الفريق خلال الفترة القادمة بسبب صعوبة الاعتماد على أوباما بمفرده لنهاية الموسم وعدم وجود بديل له لكن جروس غاضب بشدة بسبب سياسة لي الذراع من جانب اللاعب وهو ما دفعه لمعاقبته في المباريات الماضية