عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مباراة الزمالك في نصف نهائي الكونفيدرالية.. معلومات هامة

نيوز 24

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موافقته لإدارة نادي الزمالك، بشأن إقامة مباراة نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك النجم الساحلي التونسي أو الهلال السوداني يوم 28 من شهر إبريل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأفاد مراسل "يلا كورة" أن الزمالك حصل على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة بشأن خوض مباراة نصف النهائي بملعب برج العرب في وقت سابق.

وقام الكاف باخطار نادي الزمالك الذي تأهل لنصف النهائي بعد اقصاءه لحسنية أغادير المغربي في ربع النهائي بموافقته على أن تقام المباراة بملعب برج العرب.

و سيكون جاني سيكازوي هو حكم مباراة الزمالك في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، فيما يقود جان جاكويز ندالا مباراة الإياب.


ويملك الزمالك سجل جيد مع جاني سيكازوي الحكم الزامبي لمباراة الذهاب في مصر، حاله كحال الفرق المصرية، باستثناء خسارة لقب واحد.

وسبق لسيكازوي أن أدار ثلاث مباريات لمنتخب مصر الأول. المباراة الأولى كانت بانتصار على موزمبيق خارج الأرض في تصفيات كأس العالم 2014 بهدف مقابل لا شيء.

والمباراة الثانية كانت بالتعادل مع نيجيريا خارج الأرض بهدف لكل فريق في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017، قبل أن تكون المباراة الأخيرة بخسارة أمام الكاميرون في نهائي أمم إفريقيا 2017.

أما بالنسبة للزمالك، فسبق له خوض مباراتين مع سيكازيو. فاز في الأولى على المغرب الفاسي بهدفين مقابل لا شيء في دوري أبطال إفريقيا عام 2012، قبل التعادل مع سان جورج الإثيوبي خارج الأرض بهدفين لكل فريق في بطولة عام 2013.