عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل يستطع الزمالك تخطي عقبة النجم الساحلي بسوسة؟

نيوز 24

ينتظر الزمالك مواجهة النجم الساحلى التونسى فى لقاء العودة، لحسم بطاقة التأهل لنهائى الكونفدرالية الأفريقية، بعدما فاز الأبيض فى مباراة الذهاب، بهدف دون رد سجله كهربا، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد برج العرب.

تقام مباراة العودة بين الزمالك والنجم الساحلى على الملعب الأوليمبى فى سوسة بتونس، يوم الأحد المقبل لحسم أى من الفريقين بطاقة التأهل لنهائى الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتاج الزمالك للحفاظ على نظافة مرماه فى مباراة العودة أمام النجم الساحلى التونسى، حتى يتمكن من حصد بطاقة التأهل لنهائى الكونفدرالية، أو النجاح فى هز شباك الفريق التونسى بهدف حتى يصعب المهمة على النجم الذى سيحتاج حينها لتسجيل ثلاثة أهداف.

وأكد الفرنسي لومير المدير الفني لفريق النجم الساحلى أن مباراة الزمالك في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية التي أقيمت على ملعب برج العرب كانت صعبة وقوية فنيا وتكتيكيا.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن نتيجة مباراة الذهاب لم تحسم التأهل وتجعل الفرص متكافئة بين الفريقين بعد فوز الزمالك بهدف دون رد.

وقال لومير فى ختام تصريحاته:"سنخوص لقاء العودة بوجه آخر ونتيجة الهدف الواحد من الممكن تعويضها في ظل إقامة المباراة في سوسة ووسط الجماهير التونسية.