عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رغم الفوز بهدف.. بشائر غير سارة للزمالك في عودة نصف نهائي الكونفيدرالية.. فهل يقتنص بطاقة التأهل؟

نيوز 24

انتصار غير مطمئن حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على حساب ضيفه النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

التعادل بأي نتيجة أو الفوز في لقاء العودة يمنح الزمالك العبور للدور النهائي، في حين يحتاج بطل تونس بملعبه في لقاء الأحد المقبل، للفوز بهدفين نظيفين من أجل الترشح.

وقال أحمد حسام «ميدو»، مهاجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، إن الفريق الأبيض حقق المطلوب أمام النجم الساحلي، بتفوقه بهدف في مباراة الفريقين أمس، وعدم تلقيه أي هدف.

وكتب «ميدو»، عبر حسابه بموقع «تويتر»: «أهم شيء في أي مباراة ذهاب وعودة إذا كانت المباراة الأولى على ملعبك اكسب وماتستقبلش هدف، ولو قدرت تجيب التاني ماشي، بس أهم حاجه ماتستقبلش هدف.. مبروك الزمالك حقق المطلوب وأمامه شوط ثاني صعب في تونس».

وقالت إذاعة "جوهرة أف إم" التونسية إن الاتحاد التونسى أجل مباراة النجم الساحلى ونجم المتلوى المحدد لها الخميس المقبل على ملعب "المتلوى" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى التونسى، لحين إشعار آخر.

وجاء القرار دعما للنجم الساحلي ومنحه الفرصة الكاملة للاستعداد جيداً لخوض مباراة الإياب أمام الزمالك فى الخامس من مايو المقبل فى "إياب" نصف نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعلّقت صحيفة "الشروق" على خسارة فريق النجم الساحلي من الزمالك، قائلة إن الفريق الأبيض استطاع أن يحقق الفوز بهدف دون رد جاء عن طريق محمود عبد المنعم "كهربا".

وأضافت الصحيفة أن الفريق الساحلي لديه فرصة في التعويض نظرًا لإقامة مواجهة الإياب في سوسة.


ذكرت صحيفة "الصباح نيوز" أن فريق النجم الساحلي تعرض لهزيمة على يد الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بمصر.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغم خسارة الفريق الساحلي إلا أن ما زال لديه الإمكانية على التعويض نظرًا لإقامة مباراة الإياب في تونس.

وأضافت الصحيفة أن فريق النجم أتيحت له العديد من الفرص لكن لم يوفق الفريق الساحلي في التسجيل.


وقالت صحيفة "الصريح" إن فريق النجم الساحلي تمكن العودة من مصر بأخف الأضرار بعد الخسارة بهدف فقط.

وأضافت الصحيفة أن الفريق الساحلي أعطى درسًا قويًا للزمالك من حيث الأداء والانضباط التكتيكي.

وانتقدت الصحيفة أداء الحكم والذي تغاضى عن احتساب ضربة جزاء لصالح النجم.

وكشفت الصحيفة التونسية أن أكثر من لاعب في صفوف النجم عبروا عن غضبهم تجاه زميلهم السابق ولاعب الزمالك الحالي حمدي النقاز بسبب أساليبه الاستفزازية بحسب وصف الصحيفة.