عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

التفاصيل الكاملة لرحيل «جروس» عن الزمالك

 كريستيان جروس
كريستيان جروس

اقترب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن تدريب الفريق الأبيض في نهاية عقده مع النادي والذي ينتهي في نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت مصادر بالزمالك، أن أيام جروس معدودة في نادي الزمالك وسيرحل بعد نهاية عقده مع النادي رغم وجود تأكيدات من قبل مسئولي الزمالك بوجود نية لتجديد عقده.

وشدد المصدر، أن هناك عدة أسباب قد تعجل برحيل جروس أولهما تراجع مستوى الزمالك مؤخرًا محليًا وخسارته من بيراميدز بهدف، إضافة إلى أن المدرب بدأ يشعر بأنه ليس مرغوبا فيه بسبب كثرة الاجتماعات معه من قبل رئيس الزمالك.

ونفى إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ما تردد عن حديث جروس عن عدم تجديد تعاقده أو عقد أي جلسات مع إدارة النادي في هذا الشأن.

وشدد تيجانا على أن جروس لم يتحدث مع الإدارة طوال الفترة الأخيرة في أي أمور خاصة بهذا الشأن وكان سعيدا جدا عندما أبلغه رئيس الزمالك بتوفير طائرة خاصة لرحلة الفريق إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية بهدف توفير الراحة لبعثة الفريق.

وقال: "جروس منذ فترة أبدى ترحيبه بتجديد تعاقده مع النادي ومنذ ذلك الوقت لم يتحدث عن هذا الشأن ولم يفاتحه مجلس الإدارة والجميع يركز فقط في مشوار الفريق بالبطولة الكونفدرالية والدوري المصري".

وطالب عضو مجلس الإدارة وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم إثارة البلبلة داخل الفريق في هذا التوقيت الحاسم.

ويستعد الزمالك لمواجهة النجم الساحلي والمقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.