عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل يرحل "جروس" عن الزمالك؟

جروس
جروس



قالت شبكة بي إن سبورتس إن كريستيان جروس المدير الفني للزمالك أبلغ النادي بعدم تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.


وأكدت الشبكة في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر: "مدرب الزمالك السويسري كريستيان جروس يبلغ مجلس الإدارة رسميا بعدم تجديد عقده مع النادي".



و أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المدير الفني السويسري لفريق الكرة كريستيان جروس مستمر في منصبه، مشددًا أن هناك اتفاق مبدئي على تجديد العقد.


وأضاف إسماعيل يوسف في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن ما تردد بشأن حديث جروس عن عدم تجديد تعاقده أو عقد أي جلسة مع إدارة النادي بشأن التجديد غير صحيح.

وشدد "تيجانا"، أن جروس لم يتحدث مع الإدارة طوال الفترة الماضية في أمور تخص النادي بهذا الشأن.

وأكمل عضور مجلس إدارة الزمالك تصريحاته، قائلًا:"جروس أبدى ترحيبه بتجيد عقده مع النادي، ومنذ ذلك الوقت لم يتحدث عن هذا الشأن ولم يفاتحه مجلس الإدارة والجميع يركز فقط في مشوار الفريق بالبطولة الكونفدرالية والدوري المصري".

و أكد أمير مرتضى المشرف العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، أن كل ماتردد من مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بشأن عدم تجديد عقد السويسري كريستيان جروس غير صحيح.

وقال أمير علي حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا صحة لهذا الخبر على الإطلاق، المدير الفني اجتمع برئيس النادي في حضوري أمس والاجتماع بأكمله كان بخصوص التحضير لمباراة النجم القادمة والاستعدادات الخاصة بالسفر ولم يتم التطرق اصلًا لتجديد اي عقود تخص المدير الفني أو اللاعبين".

وأضاف: "يجب عليكم التركيز في نقل وتحليل المباريات فقط فلديكم استوديوهات جيدة وصورة مميزة، أما الشق الأخباري لديكم فأنه يدعو للشفقة".