عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صورة قد تحرم ميسي من مباراة الإياب مع ليفربول

نيوز 24

يبدو أن للتحكيم في كرة القدم نظريات وقوانين مختلفة خاصة بنجوم اللعبة الأشهر حول العالم، إذ كثيراً ما نشهد تعاطفاً من قبل الحكّام وحتى اتحاد كرة القدم المحلية والعالمية مع النجوم، باتخاذ بعض القرارات التي تصبّ في مصلحتهم.


وفي هذا الصدد، أثار قرار التحكيم بإعطاء ركلة حرة لنجم برشلونة ليونيل ميسي في مباراة نصف النهائي لبطولة أبطال أوروبا، والتي أحرز ميسي منها هدفاً، ردود فعل قاسية من قبل الجماهير، إذ اعتبر البعض أنّ ميسي لم يكن يستحق هذا القرار، خاصة بعد تناول الإعلام الرياضي صورة لميسي وهو يحاول لكم فابينيو، بعد أن وضع الأخير جسده في طريق الأرجنتيني ومنعه من التقدم، مشيراً إلى أن طاقم التحكيم لم ينتبه لهذا الأمر.

من جهتها، قامت جماهير ليفربول بإنشاء "عريضة" إلكترونية طالبت فيها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحرمان ميسي من لعب مباراة الإياب، وقّع عليها أكثر من 2500 شخص حتى الآن.

وأدّى الاصطدام بين البرازيلي فابينيو والأرجنتيني ميسي، إلى احتساب الحكم لركلة حرة مباشرة لبرشلونة، كما أخرج البطاقة الصفراء بوجه لاعب ليفربول.

وسجّل ميسي هدفاً مذهلاً من الركلة الحرة، ليحسم المباراة بنتيجة 3-0 لبرشلونة، ما صعّب مهمة ليفربول بالإياب الثلاثاء المقبل.