عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برلمانى يرد على حملة مقاطعة منتجاته: ما يحدث ضريبة مواقفى الوطنية.. وأقول لأهل الشر:"موتوا بغيظكم"

المهندس محمد فرج
المهندس محمد فرج عامر

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس ادارة مجموعة فرج الله ان جماعة الاخوان المسلمين (أهل الشر) وراء اطلاق حملة تتزعمها بسنت سلامة واحمد على لمقاطعة منتجاته بسبب تصدير الملوخية الى الضفة الغربية وقطاع غزة مشيرا الى أن ما يحدث هو رد فاشل من الاخوان على مواقفه الوطنية طوال تاريخه .

وأضاف "عامر" – فى بيان رسمي اليوم ردا على حملة مقاطعة منتجات شركات فرج الله – أنه صانع مصرى ويعمل طبقاً للقوانين المصرية وملتزم بكل ما تقره الدولة المصرية من لوائح واتفاقيات تصديرية واقتصادية وانه جزء أصيل من الاقتصاد القومى المصرى ولديه عشرات الآلاف من العمالة المصرية فى مصانعه فضلاً عن كونه يصدر منتجات الى 90 دولة فى 6 قارات حول العالم.

وأوضح "عامر" أنه يدفع ضريبة مواقفة الوطنية تجاه مصر وجيشها والقيادة السياسية بسبب تلك الحملات المسعورة مشيرا الى أن كانت له مواقف ضد الاخوان المسلمين فى نادى سموحه ومجموعة شركات برج العرب على مر التاريخ .

ووصف "عامر" الحملة " بـ"الخيبة" وضرب فاشل تحت الحزام ولن يؤثر على الاطلاق مشيرا الى ان اهل الشر هم أناس يهدمون الدولة ونحن نبنى مصر موجهاً حديثة لمروجى الحملة ومن يقفون ورائها ويساندونها :القافلة تسير والكلاب تعوى .. موتوا بغيظكم".