عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أزمة في حراسة العرين.. كيف استعد الزمالك لنهائي الكونفيدرالية؟

نيوز 24


ضرب الزمالك موعدًا مع فريق نهضة البركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، عقب تخطي عقبة فريق النجم الساحلي التونسي في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

ولا شك، أن نادي الزمالك أصبح في ورطة حقيقة في الوقت الحالي، خصوصًا بعد الإصابة التي حلت بالحارس الثاني الذي كان مقررًا له حراسة عرين نادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.


ويغيب محمود جنش، الحارس الأساسي للزمالك، عن مباراة الفريق الأبيض، نظرًا لإيقافه بعد الطرد الذي حصل عليه في مباراة فريقه أمام النجم الساحلي التونسي، في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

يبحث الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، عن لاعب بالفريق، ليحل مأزق "الحارس الثاني" في مباراة نهضة بركان المغربي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان يوم 19 مايو بملعب الأخير في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتأكد مشاركة عمر صلاح بشكل أساسي، بعد تعرض عماد السيد لكسر وخلع مفصلي بقاعدة المشطية الأولى لليد اليسرى، وهي ما يستدعي التدخل الجراحي، لرد الخلع وتثبيت للكسر بمسامير.

وأفاد مراسل "يلا كورة" في نادي الزمالك، بأن الجهاز الفني، يبحث عن لاعب مناسب لكي يتدرب "حارسا" في الأيام المقبلة، تحسبا لأي ظرف طارئ بمباراة نهضة البركان.

ولم تتضح الرؤوية بعد بشأن إذا كان الحارس البديل قد يكون عمر السعيد مهاجم الفريق أم لا، بسبب عدم تحديد موقف خالد بوطيب مهاجم الفريق من المباراة بسبب إصابته.

عمر السعيد، شارك في دقائق معدودة كحارس خلال لقاء النجم الساحلي التونسي بعد نفاذ تغيرات الزمالك عقب طرد الحارس.

وأشار مراسل "يلا كورة" الى أن مران الفريق اليوم الإثنين، سيُحدد ملامح اللاعب الذي من المنتظر أن يكون "بديل" عمر صلاح خلال مباراة نهضة البركان تحسبا لأي سيناريو.


و يعقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل السفر نهاية الأسبوع الجارى للمغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى بطولة الكونفدرالية، لتأكيد ثقته بهم على تحقيق الفوز والتتويج باللقب الأفريقى



وسيؤكد مرتضى منصور خلال جلسته مع لاعبى الزمالك على رصد مكافأت خاصة لهم والتى ستكون مضاعفة فى حالة التتويج باللقب الأفريقى، بالإضافة إلى التأكيد على غلق كل ما يخص الملفات الخاصة ببطولة الدورى الممتاز، والتركيز فقط على عبور فريق نهضة بركان المغربى والتتويج بالكونفدرالية الأفريقية.


فى الوقت ذاته، ستجدد إدارة الزمالك، كل الدعم لجهاز الفريق بقيادة كريستيان جروس، ولكن سيتم الاستفسار منه عن أسباب استبعاد أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، من مواجهة الداخلية الأخيرة بالدورى، وابتعاده عن الحسابات رغم صناعته الفارق لصالح الأبيض فى الدقائق التى شارك بها هذا الموسم، والتأكيد على ضرورة تطبيق العدالة داخل الفريق، فيما ينتظر جروس تقرير الجهاز الطبى اليوم بشأن حالة المغربى خالد بوطيب، مهاجم الأبيض، لتحديد إمكانية تواجده من عدمه فى المباراة المقبلة أمام الفريق المغربى نظرًا للحاجة إليه فى طل امتلاكه خبرات ستقيد الفريق.