عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برشلونة يحسم الجدل حول صفقة جريزمان

نيوز 24

بعد الكثير من الأحاديث حولة نية برشلونة عدم التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، بسبب وجود اعتراض من قبل لاعبي البلوجرانا على انضمام لاعب اتلتيكو مدريد الى صفوفهم. ظهر تقرير صحفي إسباني اليوم يقول إن الفريق الكتالوني أنهى الجدل حول صفقة جريزمان وأنه سوف يتعاقد معه في الصيف المقبل.

هذا ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التي قالت إن برشلونة سيتحرك لضم اللاعب بشكل رسمي في 1 تموز المقبل، عندما ينخفض الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد إلى 120 مليون أورو. وأشارت الصحيفة عينها أن جريزو قد أخبر برشلونة أنه مستعد للتعاقد معهم حسب الاتفاق الذي أبرمه مع مسؤولي البلوجرانا في الصيف الماضي، رغم أنه سيتقاضى بذلك راتباً أقل عما يحصل عليه مع أتلتيكو مدريد بعد تجديد عقده معهم هذا الصيف.

وأضافت الموندو أن مدرب البرشا الحالي أرنستو فالفردي، يرى أن التعاقد مع الهداف الفرنسي هو الهدف الأول في الميركاتو الصيفي، على الرغم من وجود لاعب ذي وزن كبير في برشلونة يعارض توقيع النادي مع جريزمان، ومن المرجح أن يكون ميسي هو هذا اللاعب، وأشارت أخبار صحفية في وقت سابق أن هذا اللاعب شن حملة ضد الصفقة للمعارضة على قدوم بطل العالم 2018 الى الكامب نو.

هذه التقارير أتت بعد أن أعلن جريزمان نيته الرحيل عن فريق أتلتيكو مدريد في نهائية هذا الموسم رغم تجديد عقد معهم في الصيف الماضي.