عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نجم توتنهام يطرق باب ريال مدريد.. من هو؟

نيوز 24

يبدو أن ملامح الصفقات الجديدة لفريق ريال مدريد الاسباني بدأت بالوضوح أكثر فأكثر، فبعد إعلان النادي الإسباني عن التعاقد مع النجم الصربي يوفيتش قادماً من فريق فرانكفورت الألماني، واقتراب ايدين هازارد نجم تشيلسي من الفريق الملكي، صفقة جديدة ومن العيار الثقيل باتت أقرب من أي وقت من النادي الاسباني.

الصفقة تتمثل باللاعب الدنماركي ونجم فريق توتنهام الانكليزي كريستيان اريكسون الذي أدلى بتصريحات مثيرة للجدل عن رغبته بالرحيل باتجاه ريال مدريد وذلك من أجل خوض تحد جديد.

وقال الدولي الدنماركي بكل وضوح وشفافية بأنه لا ينوي البقاء مع توتنهام في الموسم المقبل، رغم كل المحاولات من رئيس الفريق اللندي لتجديد عقده الذي ينتهي العام المقبل. هذه التصريحات التي أدلى بها لاعب الوسط الدنماركي أتت رغم اعترافه بأنه لم يتلقّ أي عرض رسمي من ريال مدريد حتى الآن هذا الموسم رغم أن الملكي قدم له عرضاً ضخماً في الصيف الماضي.

لكن صحيفة "الميرور" البريطانية قالت إن رئيس نادي توتنهام أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، إن صفقة اريكسن سوف تكلفهم حوال 130 مليون يورو، أي أقل بحوالي 20 مليون فقط، من العرض الذي رفضه توتنهام الصيف الماضي لترك اللاعب رغم أنهم مهددون بفقدانه مجاناً في حال عدم التجديد له، ما يعني أن الملكي قد يحصل على توقيع الدنماركي العام المقبل من دون دفع أي شيء.