عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هنا الزاهد وأحمد فهمي "في عش الزوجية".. موعد حفل الزفاف نهاية الصيف.. هل يفسد أحمد عز فرحتهم؟

نيوز 24



في الساعات الماضية، أعلن أحمد فهمي في لقاء خاص ببرنامج «عرب وود»، على قناة روتانا الفضائية، أنه يستعد لإقامة حفل زفافه على خطيبته هنا الزاهد، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأكد أحمد فهمي في لقائه، أنه سيقيم حفل زفاف مع هنا الزاهد، ومن المنتظر أن يكون في نهاية هذا الصيف، لكنهما لم يستقرا على الموعد النهائي لحفل الزفاف، مشيرًا إلى أنه سيعلن عن موعد الحفل فور استقرارهما عليه.

كان أحمد فهمي، أعلن خبر خطبته بـ هنا الزاهد في أغسطس من عام 2018 الماضي، حينما نشر صورة لـ هنا، عبر انستجرام، ووضع بجانبها الكثير من القلوب، ليؤكد بذلك أنباء علاقتهما التي انتشرت قبل إعلان الخطوبة رسميا.

واحتفل أحمد فهمي بزفافه على هنا الزاهد بعد أيام من إعلانه خبر خطبتهما، واتسم حفل الخطوبة بالخصوصية بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.


وتردد سابقاً أن حفل الزفاف سيقام بمنتصف شهر نوفمبر من العام 2018، ولكن تم تأجيله لعدة أسباب، أهمها رغبة هنا الزاهد في إقامة حفل زواجها على غرار حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بأحد الفنادق التاريخية في محافظة أسوان، جنوب مصر، بفصل الشتاء، ولكن تصريحات «فهمي» تؤكد أن الخطة تغيرت، وأن الحفل قد يقام بإحدى المدن الساحلية.

وبعد 24 ساعة فقط من تصريحات النجم الكوميدي أحمد فهمي عن عزمه إقامة حفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد بنهاية الصيف الجاري، كشف الفنان أحمد عز عن "تعديلات جوهرية" في خطة تصوير فيلمه المؤجل "العارف .. عودة يونس"، فبدلا من تصوير مشاهده مع شريكه ببطولة الفيلم فهمي في القاهرة نهاية الأسبوع الجاري، تقرر السفر إلى بلغاريا منتصف شهر يوليو المقبل، لتصوير المشاهد الخارجية لمدة لا تقل عن أسبوعين، على أن يتم استكمال تصوير المشاهد الداخلية في مصر مطلع أغسطس وهو ما يعني استمرار التصوير طوال فترة الصيف.

أحمد عز قام بإعلان تأجيل تصوير فيلم "العارف" بصورة اضطرارية، بعد تعديل مواعيد تصوير فيلمه الآخر "ولاد رزق 2" حيث اتفق مع المخرج طارق العريان على استكمال تصوير كل المشاهد المتبقية، حتى يتمكن من عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى، وبنفس الوقت اتفق مع مخرج فيلم "العارف" أحمد علاء الديب، على تأجيل تصويره من الأسبوع الجاري إلى منتصف الشهر المقبل.

وحسب الخطة الجديدة، سيرتبط أحمد فهمي بالسفر إلى بلغاريا مع أحمد عز لمدة أسبوعين على الأقل لتصوير مشاهد فيلم "العارف" هناك، وبعد العودة لن يتمكن فهمي من الحصول على إجازة زواج، نظرا لرغبة المخرج في استكمال تصوير المشاهد الداخلية بشهر أغسطس، خاصة وان الفيلم شهد عدة تأجيلات استمرت لشهور طويلة بسبب انشغال نجومه بماراثون دراما رمضان 2019 وموسم أفلام عيدي الفطر والأضحى.

فيلم "العارف" تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، ومقرر طرحه في دور العرض السينمائي عام 2020.