عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ماذا قالوا عن رحيل عزت أبو عوف؟.. جميل لن يتكرر.. نموذج للفنان الخلوق.. وحكاية خاصة مع شيريهان

نيوز 24

رحل عن عالمنا الفنان عزت ابوعوف، عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع كبير مع المرض، وتوفى داخل أحد المستشفيات الخاصة التى مكث بها نحو شهر ونصف.

يشار إلى أن النجم عزت أبو عوف كان يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، خاصة أنه كان يعانى من تعب فى الكبد والقلب.

ونعت الفنانة حلا شيحه الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي وافته المنيه صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 70 عاما، بعد صراع مع المرض، وكتبت عبر حسابها على موقع انستجرام : "البقاء لله .. رحل الجميل الذي لن يتكرر عزت أبو عوف".

وروت النجمة شيريهان حكايتها مع الراحل ابو عوف، ونشرت صورة له عبر "انستجرام"، وكتبت : "هو حكاية .. حكاية طويلة جميلة في عمري .. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها .. "هو" عزت ابو عوف من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي .. ولدت وجدته في بيتنا .. إبناً أصيلاً لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك .. أخاً و صديقاً وزميلاً لأخي عمروأختي الكبيرة جيهان خورشيد، إبناً مقرباً جداً لقلب أمي .. أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة "مها" .. كنت أعتبره أخي الكبير و إبني الصغير .. زوجته فاطميةاهي سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، إبنته المخرجة الجميلة والرائعة مريم أبو عوف ابنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى امتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها وميرفت ومنال حبيباتي .... آسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكرياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها .. صديقاً صادقاً أمين، عزت كان إنسان انسان و فنان فنان .. محترم خلوق طيب وموهوب".

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان الكبير عزت أبوعوف، الذي رحل عن دنيانا في الساعات المبكرة من صباح اليوم الإثنين عن عمر ناهز 71 عاما، وقالت النقابة أن "أبو عوف" كان نموذجا للفنان المحترم والخلوق، وكان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظل.

ونعى المخرج رامي إمام الراحل عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا، وكتب إمام عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "أنا أعرف الراجل ده من وأنا عندي 6 سنين ...عشرة عمر وأصدقاء وأهل وزملا و حاجات كتير".

وأضاف، "سافرنا مع بعض وسهرنا مع بعض و اشتغلنا مع بعض فرحنا مع بعض وحزنا مع بعض، كانت روحه حلوة، عمره ما زعل، و لا زعل حد".


ونعى الفنان أشرف زكي الفنان الراحل عزت أبوعوف، الذي وافته المنية، صباح اليوم، بعد صراع مع المرض، مدوّنًا عبر حسابه على "انستجرام": "وداعًا أعز الناس".

ونعى الفنان اشرف عبد الباقى، الراحل عزت أبو عوف بعد وفاته فجر اليوم بعد صراع طويل مع المرض، ونشر عبد الباقى، من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام صورا للراحل عزت ابو عوف: "الله يرحمك يادكتور عزت ويغفر لك".