عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمد عواد في القلعة البيضاء.. هل تم إنتقال الحارس للزمالك؟.. جلسة أنهت الإتفاقات.. والصفقة تنتظر تأشيرة الإسماعيلي

محمد عواد
محمد عواد

حصل نادى الزمالك، على توقيع حارس الإسماعيلي محمد عواد ، تمهيدًا لانتقاله لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،قدم محمد عواد، حارس مرمى نادي الإسماعيلي موسماً مميزاً مع نادي الوحدة السعودي.

ويتبقي للزمالك الحصول علي موافقة الاسماعيلي على اتمام الصفقة محمد عواد والإعلان بشكل رسمي عنها، خاصة وأن اللاعب مازال مرتبط بعقد سارى مع الدراويش حتى عام 2021 ، لاسيما وأن الأبيض عرض ثلاثة لاعبين على الإسماعيلي هم محمود عبد العاطى دونجا، وأحمد كابوريا، ومحمد أشرف روقا أو اختيار ثلاثة لاعبين من قائمة المعارين بالإضافة لمقابل مادى ضخم من أجل الحصول على خدمات عواد.

وأوضحت مصادر بالقلعة البيضاء أن الزمالك حصل على توقيع الحارس لكنه لن يعلن عن هذا الأمر لحين إنهاء المفاوضات مع الإسماعيلي.

وأضافت أنه في حال رفض الإسماعيلي بيع الحارس للزمالك سيدرس التعاقد مع أحد من الثلاثي محمد عبد المنصف حارس دجلة وأحمد عادل عبد المنعم حارس المقاصة ومحمد أبوجبل حارس سموحة.

وتشير مصادر إلى أن محمد عواد، أبلغ الجهاز الفنى للإسماعيلي بعدم العودة للمشاركة في تدريبات الدراويش مجددًا.

وعقد رئيس نادي الزمالك اجتماعاً مع محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي في منزل رئيس القلعة البيضاء من أجل حسم انتقال الحارس إلى صفوف الأبيض في الموسم المقبل.

وأكد مصدر أن رئيس نادي الزمالك اجتمع مع حارس الإسماعيلي للاتفاق على تفاصيل انتقاله إلى النادي الأبيض لدعم صفوفه في الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الزمالك اجتمع مع حارس الإسماعيلي من أجل الحصول على توقيعه على رغبة الانضمام إلى الفريق الأبيض، قبل أن تكتمل المفاوضات مع الإسماعيلي.

وقال صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي: "محمد عواد متغيب عن تدريبات الفريق"، وتابع "سنوقع عقوبة مالية على اللاعب بسبب غيابه وسيتم عمل مذكرة وتقديمها لإبراهيم عثمان رئيس النادي".

وعن اقتراب عواد من الزمالك قال المنياوي: "لا نعلم شيئا عن اللاعب ولا أسباب غيابه"، وشدد "الإسماعيلي يملك حراس مرمى متميزين، يستطيع بهم المنافسة في المباريات"، وأتم المنياوي تصريحاته "الإسماعيلي يتمسك بمن يتمسك به ويريد الاستمرار بين جدرانه".