عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسائل الرئيس فى الكويت وعلاقة مصطفى حسنى بالإخوان فى 90 دقيقة.. الليلة

نيوز 24

يقدم اﻻعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة فى اولى حلقات البرنامج الجديد بعد تطبيق قرار المجلس الاعلى للاعلام بقصر جميع البرامج على 90 دقيقة، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد.

ويكشف اﻻعلامى محمد الباز كواليس ورسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى للكويت لماذا اﻻن واهم نتائجها وكيف علقت وسائل اعلام الكويت عليها.

كما يستعرض الإعلامى محمد الباز عدد من الفيديوهات تكشف عن عﻻقة الداعية الشاب مصطفى حسنى بجماعة اﻻخوان اﻻرهابية وسر عدم رفض الداعية الإسلامي نقد أو ادانة جرائم الجماعة الإرهابية فى حق المصريين أو المصرى.

كما يواصل اﻻعلامى محمد الباز عرض مساهمات المشاهدين عبر صفحة البرنامج 90 دقيقة مع اﻻعلامى محمد الباز على الفيس بوك على المسئولين لحلها.


وفى نهاية الحلقة يستضيف الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور، الكاتبة والروائية انتصار عبد المنعم، فى حوار خاص عن أهم كتاباتها وروايتها الأخيرة، وما هى أبرز الجوائز الأدبية التى عليها، وحكايات لأول مرة عن أسرتها وتاريخها فى العمل الأدبي.

وتحكى الكاتبة والروائية انتصار عبد المنعم، عن حكايتها لكشف زيف جماعة الإخوان الإرهابية، وأهم ما تناوله كتابها "حكايتى مع الإخوان" ، وكيف رصدت وضع المرأة داخل الجماعة سواء كان ذلك في مصر أو في ‬غيرها من البلدان ، كما تتحدث عن مؤلفاتها الأخرى، وفوزها جائزة الدولة التشجيعية في فرع السير والتراجم عن كتابها "حكايتي مع الإخوان.. مذاكرات أخت سابقة"