عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعادل جامعتي الأسكندرية وحلوان في دوري المجموعة الأولى والثانية للشطرنج

نيوز 24

بدأت منذ قليل فعاليات مسابقة الشطرنج بالنشاط الإجتماعى بمشاركة 28 طالب وطالبة من الجامعات المشاركة بالأسبوع الثاني لمتحدي الإعاقة ويحكمها المهندس مدحت الغتامى رئيس اللجنة والمهندس عبد القادر عز الرجال وفراج محمد فراج ومحمد بدر من لجنة المراسم والتحكيم.

وأسفرت نتائج المجموعة الأولى بنات عن تعادل جامعة الأزهر والمنوفية وأحرزت جامعة حلون فوزها الأول على جامعة الأسكندرية وإنسحاب جامعة طنطا وفوز جامعة أسيوط ثم أحرزت جامعة الأسكندرية فوزها الأول على جامعة المنوفية ثم أحرز جامعة أسيوط فوزها الثانى على جامعة الأزهر وأحرزت جامعة حلوان فوزها الثانى على جامعة طنطا.

كما أسفرت نتائج المجموعة الثانية بنات عن فوز جامعة القاهرة على جامعة كفر الشيخ وفوز جامعة السادات على جامعة التعليم العالى ثم تعادل جامعتى القاهرة والسادات وإنسحاب جامعة بنى سويف وفوز جامعة كفر الشيخ.

هذا وقد أسفرت نتائج المجموعة الأولى بنين عن فوز جامعة الأزهر على جامعة قناه السويس وفوز جامعة القاهرة على جامعة سوهاج وفوز جامعة الأسكندرية على جامعة حلوان وفوز جامعة أسيوط على جامعة طنطا وفوز جامعة طنطا على جامعة قناه السويس وفوز جامعة حلوان على أسيوط وفوز الأسكندرية على جامعة سوهاج وتعادل فريقى جامعة الأزهر وجامعة القاهرة.

بينما نتائج المجموعة الثانية بنين عن فوز جامعة المنيا على جامعة التعليم العالى وفوز جامعة جنوب الوادى على جامعة السادات وفوز جامعة دمنهور على جامعة بنها وفوز جامعة كفر الشيخ على جامعة بنى سويف وفوز جامعة التعلم العالى على جامعة جنوب الوادى وفوز جامعة بنها على جامعة المنيا وفوز جامعة بنى سويف على جامعة السادات وفوز جامعة كفر الشيخ على جامعة دمنهور.