عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شاروبيم في اجتماع المنطقة اللوجستية: سرعة الانتهاء من توصيل المرافق

الدكتور كمال شاروبيم
الدكتور كمال شاروبيم

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عصر اليوم، اجتماعاً مع مسئولي جهاز تنمية التجارة الداخلية بحضور الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، اللواء وليد سيف، نائب رئيس الجهاز، المهندس جمال غانم، نائب رئيس الجهاز التنفيذي.

واستعرض محافظ الدقهلية، الإجراءات النهائية لإنشاء المنطقة اللوجستيه الخاصة بوزارة التموين والتي تقع على مشارف مدينة المنصورة من اتجاه طلخا على طريق جمصه الساحلي وتبلغ مساحتها 47 فدان.

وشدد محافظ الدقهلية، على سرعة الانتهاء من توصيل المرافق الأساسية للمنطقة من المياه والصرف الصحي والكهرباء قبل إنهاء أعمال الرصف الجارية بالطريق لأنه من الممنوع القيام بأية أعمال حفر في الطرق والشوارع قبل 5 سنوات من تاريخ الرصف.

وقال شاروبيم، إن إقامة المنطقة اللوجستيه يمثل تطوراً كبير في حركة التجارة الداخلية وتوفير الآف من فرص العمل وتوفير الخدمات المقدمة للمواطنين وأن إنشاء المناطق اللوجستيه سيؤدي إلي توافر السلع بجوده عليه وبشكل مستمر دون حدوث أزمات وبأسعار مناسبة ويقضي على إرتفاع الأسعار التي يعاني منها المواطنين.

ومن جانبه وجه اللواء وليد سيف، التحية والتقدير لمحافظ الدقهلية، على حرصه وعمله الدؤوب للانتهاء من إقامة المشروع وقال إنه سيتم وضع حجر الأساس للمنطقة قبل نهاية العام الحالي وأن المنطقة تستوعب استثمارات تصل لحوالي 5 مليار جنيه وتوفر ما يزيد عن 15 ألف فرصة عمل وسيتم الانتهاء منها خلال 18 شهر من تاريخ استلام المطور العقاري للمنطقة.

حضر الاجتماع أحمد عزب، خالد مرسي، علاء عبد الفتاح، من جهاز تنمية التجارة الداخلية، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي المعنيين بالمحافظة.