عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الرئيس السيسي: الدولة حريصة على اقتحام كافة قطاعات العمل من أجل تنميتها وتطويرها.. فيديو

 الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي


أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرص الدولة على الاهتمام بكافة قطاعات التنمية في مصر ورفع كفاءتها.

وقال الرئيس السيسي: "ليس هناك أي قطاع من قطاعات التنمية في مصر أو قطاع من قطاعات العمل إلا وتم اقتحامها من قبل الدولة للتطوير فيها ورفع كفاءتها".

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كلمته خلال مراسم افتتاح أحد المشروعات القومية في محافظة بورسعيد، أن التطوير لا يتعلق بإنشاء شبكة طرق فقط، مؤكدًا أن شبكة الطرق في خطط التنمية هي جزء متواضع وصغير ولكن يتم التعامل في كثير من الجهات في آن واحد.

وأشار إلى أنه أنفق خلال الخمس سنوات الماضية لتحقيق خريطة التنمية ما يبلغ من 4 تريليونات جنيه، وأن هذه الجهود هي دور الدولة من أجل تحقيق الرخاء والاستقرار لأبنائها، موجها رسالة للمصريين: "لازم نتعب ونشقى عشان مستقبل مصر".

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتاح عدد من المشروعات القومية المقامة على أرض محافظة بورسعيد، وتشمل افتتاح أنفاق جنوب بورسعيد، ومحور 30 يونيو، وتفقد مستشفى النصر التخصصي لأورام الأطفال، التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، ومشروع المزارع السمكية بشرق بورسعيد، ومشروع تطهير بحيرة المنزلة.

وتأتي الافتتاحيات في إطار توجهات الدولة نحو افتتاح عدد من المشاريع الفترة المقبلة، حيث يبدأ تشغيل أنفاق بورسعيد وافتتاحها رسميا خلال ساعات لتسهيل حركة التجارة وتداول البضائع بين شرق وغرب مدن القناة، والتي ستساهم في تسهيل حركة التجارة وتداول البضائع بين شرق وغرب مدن القناة.

وشهدت منطقة الحفل تجميل وتطوير وتركيب الأعلام، وقص وتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء، وصيانة البلدورات والأرصفة وأعمدة الإضاءة والدهانات، ووضع الأعلام على أعمدة الإنارة، كما انتشرت لافتات تأييد للرئيس في شوارع المحافظة.