عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اللجنة الخماسية.. أخطاء مستمرة وتحيز واضح وظلم عفوا.. مقصود !!


استمرت أخطاء وخطايا اللجنة الخماسية المسئولة عن إدارة ملف كرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في التحيز الواضح والظلم المقصود إناء الليل وأطراف النهار!.

بداية من إيقاف الدوري ثم عودته مضغوطًاً وممطوطاً و"ممجوجاً" لا روح فيه ولا حياة والدليل حسم الأهلي له فعليا قبل النهاية بـ7 أسابيع وان كان نظرياً محسوم له من نهاية الدور الاول.

ومع إصرار اللجنة علي الاستئناف المتأخر جداً للمسابقة الموقوفة 120 يوماً انتظرنا مسابقة منتظمة وجدول منضبط وتحكيم عادل وفار يعيد الحق لأصحابه ، لكن هيهات هيهات لما ننتظر! لقد جاءت احلامنا كوابيس وانتظارنا علي فاشوش!.

فأدارت اللجنة المسابقة بهوووي ولمصالح اندية واشخاص بعينهم وعلي العدالة السلام فامتلات البطولة بالأخطاء والخطايا التي ستظل نقطة سوداء في تاريخ اتحاد الكرة المصرية المقبل علي احتفالاته بالمئوية اي مرور قرن علي تأسيس هذا الكيان وتعاقب علي رئاسته وعضويته المئات من الشخصيات الكبيرة ونظم مئات المسابقات ولم تذكر لنا يوما سجلاته تنظيم مسابقة بهذا السوء وما فيها من ظلم لفرق بعينها… ثم أن اللجنة لم تقو علي اتخاذ قرار الغاء المسابقة التي لم يلعب منها سوي دور اول وهناك دور كامل من 17اسبوع لم يكن هناك دوري بهذا الكم من الاسابيع المتبقية.

ما علينا عاد الدوري وحدث فيه ما حدث من تجاوز واخطاء…..في احيان كثيرة. عفوا مقصودة ضد انديه معينه اخرها ما يحدث الان في الاسبوعين الاخيرين الـ 33 والـ 34 وتعرض ثلاث فرق المؤخرة لموقف متأزم.

(دجلة 35 نقطة، والجونة34، وحرس الحدود 30 نقطة) ومتبقي لكل فريق لقاءان.

ضمنها لقاء لدجله والجونة.. في الاسبوع33.

ولقاء حرس الحدود والجونة في الاسبوع34 ، ناهيك عن لقاء للحرس مع الزمالك بعد ساعات ودجله لها لقاء مع المصري. .اذن هناك حرج وحساسية وترقب في جميع اللقاءات وانتظار لنتيجتها..وهكذا.

كما يقول الواقع والحقائق واقل حقوق تلك الاندية ان تؤدي لقاءاتها في يوم واحد في ساعة واحدة، هكذا يحدث في كل البطولات والمنافسات بدء من كاس العالم وصولا لدوري منطقة مروراً بكل المسابقات والبطولات.

أما ما حدث من لجنة المسابقات باللجنة الخماسية فحدث ولا حرج فكيف يؤدي الحرس لقاءه امام الزمالك مساء الاثنين فيما يؤدي الجونة ودجلة لقاءهما…مساء الأربعاء أي بعد 48 ساعة من اداء لقاء الحرس وهو احد اضلاع مثلث الهبوط.. فاين العدالة؟

والمثيران اللجنة لم تقم بأداء لقاء من قبل في مثل هذا البعد الميقاتي ..وعجبي!