عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مقتله.. من هو مغني الراب King Von؟

مغني الراب الأمريكي
مغني الراب الأمريكي كينج فون

توفى مغنى الراب الشهير كينج فون " King Von " ، المولود فى شيكاجو والمقيم فى أتلانتا ، و ذلك بعد إطلاق النار عليه خارج ملهى ليلى فى أتلانتا فى وقت مبكر من صباح أمس الجمعة 6 نوفمبر.

وبحسب موقع CNN، قالت السلطات إن مغني الراب كينج فون كان واحدا من شخصين قتلا بالرصاص خلال تبادل لإطلاق النار خارج صالة في أتلانتا، وأصيب أربعة أشخاص آخرين بطلقات نارية.

وقع الحادث نتيجة تشاجر مجموعتين في ساحة انتظار السيارات في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، وتم إطلاق النار، وقالت الشرطة إن ضابط شرطة خارج الخدمة في أتلانتا كان يعمل في ردهة موناكو للشيشة وضابط كان يقوم بدورية في مكان قريب تصدى للمسلحين وأطلقت أعيرة نارية خلال تلك المواجهة.

ونقل مغني الراب إلى مستشفى على متن سيارة خاصة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بعيار ناري، بينما اعتقلت الشرطة شخصين على صلة بالحادث.



ونجم الراب الراحل كينج فون " King Von " اسمه الحقيقى دايفون داكوان بينيت ، وقد ولد فى 9 أغسطس 1994 فى شيكاجو ، ولم يعلم البعض أن كينج فون سن الـ 16 ذهب إلى السجن لأول مرة لن يكون ذلك سوى بداية مسار طويل من المشاكل القانونية لمغنى الراب الشهير .

يذكر أن كينج فون بدأ مسيرته الفنية عام 2018 ، و من أبرز الأغنيات التى قدمها و حققت نجاح كبير : " Took Her To The O " و " Crazy Story " و " Went Silly " ، و غيرهم .

ويشار إلى أن كينج فون منحدر من ولاية شيكاغو، وقد بدأ مسيرته في غناء الراب عقب الانتقال إلى أتلانتا، وكان يعتقد أن مستقبلا فنيا واعدا في انتظاره، وقد أطلق قبل أسبوع أحدث ألبوماته Welcome To O'Block.