عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل أن يسدل "2020" ستاره.. "مصر لتأمينات الحياة" تحصد جائزة أفضل شركة تأمينات حياة

د. أحمد عبد العزيز
د. أحمد عبد العزيز وفرحة غامرة بالجائزة

فى ضوء ماتمتلكه من تاريخ عريق يمتد لنحو 120 عاما ، وماتتمتع به من إمكانات مالية وفنية كبيرة ، وخبرات بشرية على أعلى مستوى ، كان طبيعيا أن تحصد شركة مصر لتأمينات الحياة برئاسة د. أحمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذى العديد من الألقاب والجوائز التى إستحقتها عن جدارة وإستحقاق . أحدث ماحصدته مصر لتأمينات الحياة التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين برئاسة باسل الحينى جائزة أفضل شركة تأمينات حياة تجارية للعام الحالى 2020، وذلك من الكونجرس الأفروأسيوى للتأمين الطبى والرعاية الصحية والذى نظم إحتفالية كبيرة بهذا الشأن حضرها كلا من وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق ، ود. محمد معيط وزير المالية ، والمستشار رضا عبد المعطى نائب رئيس هيئة الرقابة المالية ، ولفيف من قيادات ومسئولى شركات التأمين وإعادة التأمين من قارتى أسيا وإفريقيا ومختلف دول العالم ، إلى جانب أعضاء الإتحاد الأفروأسيوى للتأمين وإعادة التأمين.

وفى هذا السياق أعرب باسل الحينى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين ـ إحدى المجموعات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام ــ عن سعادته بما حققته شركة مصر لتأمينات الحياة خلال الأعوام الماضية بشكل عام ، وفى هذا العام بالأخص ، مضيفا بقوله : " فخور أيضا وسعيد بحصول إحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين على هذه الجائزة هذا العام ، حيث كان عاما مليئا بالتحديات ، إلا أنه كان زاخرا بالإنجازات وتحقيق الأهداف على العديد من المستويات " .

وشدد باسل الحينى على ضرورة تضافر كافة الجهود ، والعمل معا من أجل تعزيز علاقة قوية بين العاملين فى مجموعة مصر القابضة للتأمين تقوم على أسس الثقة والتعاون والعمل الجاد والتفاؤل ، مؤكدا أن هذا هو السبيل الوحيد لضمان تحقيق كافة الأهداف المرجوة وفى مقدمتها الهدف الأسمى وهو مواصلة الإسهام الفعال فى نمو الإقتصاد الوطنى .

من جانبه أعرب د. أحمد عبد العزيز العضو المنتدب لشركة مصلر لتأمينات الحياة عن سعادته قائلا : أرغب فى التقدم بالتهنئة والشكر لكل العاملين بالشركة على مجهوداتهم المبذولة لتقدم وإحداث هذا التطوير الملحوظ الذى وصل بنا إلى تحقيق النجاح والتكريم من خلال الفوز بواحدة من أهم الجوائز فى صناعة التأمين بالمنطقة .

وأضاف د. أحمد عبد العزيز بقوله : على مدار العام الماضى ورغم كل الصعوبات والتحديات التى تعرضنا لها وتعرض لها قطاع التأمين بوجه عام ، إلا أننا إستطعنا إحداث تطوير شامل فى شركة مصر لتأمينات الحياة سواء فيما يتعلق بتطوير نظم الحاسب الألى وتكنولوجيا المعلومات من تحويل كل قطاعات الشركة لنظام مميكن ، وربط كل القطاعات ببعضها البعض ، أو فيما يتعلق بحجم الأعمال والأداء الفنى والمبيعات .