عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مروان حمدي.. ناشئ الأهلي إلى الزمالك

مروان حمدي
مروان حمدي

تصدر اسم مروان حمدي مواقع السوشيال ميديا ومؤشرات "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد تعاقد الزمالك معه.


يذكر أن مروان حمدي بدأ حياته الكروية كناشئ في نادي الأهلي ثم انتقل إلى نادي النصر ومنه لودادي دجلة ومصر للمقاصة، حتى انتهى الأمر إلى اللعب بالزمالك.

ووقع مروان حمدي، على عقود انضمامه للزمالك، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، تبدأ من يناير الجاري، وتأتي الصفقة لدعم هجوم الزمالك، بعد رحيل مصطفى محمد، للاحتراف في الدوري التركي، واستقر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على قيد اللاعب في قائمة الفريق الأفريقية.

وكشف مسئولو منتخب مصر أن مروان حمدى مهاجم الزمالك الجديد القادم إليه من المقاصة يعتبر من اللاعبين الجيدين الذين سبق للجهاز الفنى أن منحهم الفرصة لأول مرة لتمثيل منتخب مصر، وتحديدا فى معسكر الفراعنة الذى شهد مباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

واتفق الزمالك مع مروان حمدى على تحمل اللاعب مليونى جنيه من قيمة عقده لحسم انتقاله للقلعة البيضاء، فى ظل إصرار مسئولى المقاصة على 15 مليون جنيه، بحيث يتحمل الزمالك 11 مليونا ويتم خصم 2 مليون جنيه من مستحقات اللاعب مع القلعة البيضاء مقابل إتمام الصفقة بـ 13 مليون جنيه.

وشارك مروان حمدى فى 7 مباريات مع فريق المقاصة هذا الموسم، بمعدل 5 مواجهات أساسية و2 بديلاً، بمعدل 444 دقيقة، ونجح فى تسجيل 4 أهداف جاءت فى الكبار، حيث سجل هدف فى الأهلى وأخر فى الزمالك وهدفين فى الإسماعيلى.