عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إنجي كيوان.. حبيبة عمرو دياب الجديدة

نيوز 24


بعد انتشار صور بين الهضبة عمرو دياب وإنجي كيوان، توقع البعض أن تكون حبيبته الجديدة في ظل انتهاء الارتباط العاطفي بين المطرب ودينا الشربيني.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورا تجمع الفنان عمرو دياب بالإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان، مما أثارت حالة من الجدل نظرًا لجرأة الصور التي تظهر فيها "كيوان" بصحبة الهضبة.

وأظهرت الصور وجود "كيوان" في أحضان عمرو دياب، وأخرى يحملها فوق ظهره، وهو ما زاد حالة الجدل.

واتضح أن هذه الصور المتداولة، من كواليس إعلان لعطره الجديد الذي سيطلقه لأول مرة في دبي خلال حفل كبير بشاطيء ناموس يوم ٢٢ فبراير الجاري.

" إنجي كيوان "، هي إعلامية مصرية ولدت بمصر وتقيم ب دبي ، وأم لطفلين، بدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفاعليات  وبالتوازي مع عملها أسست روبابيكيا في عام 2013 وهو متكر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب، وبدأ شغفها يكشف عن نفسه عندما انضمت إلي مراسلي برنامج زهرة الخليج علي تليفزيون أبوظبي.

في عام 2016 ، تركت إنجي مسيرتها المصرفية لمتابعة شغفها بالتقديم. التحقت بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة ، ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات. يكمن طموح إنجي الحقيقي في اصطحاب جمهورها في رحلة لاكتشاف التراث الحقيقي ومشاركتهم في نجاحهم  وإنجازاتهم، ولقد أصبحت مصدر إلهام للصيحات الجديدة والعيش بجودة ورفاهية وإحداث فرق في مجتمعها وجمهورها. هذا ما جذب إليها انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة مثل هاربر بازار وروبيرتو كافيالي، مما أتاح لها الفرصة لقيادة المشاريع المرموقة.