عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

5 طرق للحصول على أفضل العروض عند التسوق من الانترنت

نيوز 24

يعتبر التسوق عبر الإنترنت من من منزلك أفضل طرق التسوق في عصرنا الحالي ! لقد ولت الأيام التي يتعين عليك فيها الانتظار في طوابير طويلة والقتال من أجل اقتناء افضل العروض والتخفيضات. الآن ، ببضع نقرات فقط ، يمكنك العثور على بعض من أفضل العروض عبر الإنترنت مثل قسيمة شراء جوميا أو كود خصم امريكان ايجل.

في هذا المقال قمنا بجمع افضل الطرق والحيل التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل سعر ممكن من مواقع التسوق الالكتروني المحلية والعالمية.

1.استخدام تطبيقات ومواقع كوبونات الخصم:
إذا كنت تفضل البحث عن العروض والصفقات على الإنترنت بنفسك ، فهناك الكثير من المواقع التي تعرض لك أفضل الصفقات من أهمها موقع الكوبون www.alcoupon.com مما يساعدك في التوفير. قم بالبحث على أفضل أكواد الخصم والعروض مثل كود خصم شيكي دون أي عناء للحصول على تخفيضات كبيرة.

بإمكانك أيضا تثبيت موقع مثل Honey على متصفح الويب الخاص بك. سيبحث Honey اوتوماتيكيا على أفضل الكوبونات والقسائم الترويجية للمتجر الإلكتروني التي تريد التسوق منه ، كما سيتم تطبيق الكوبون مباشرة على عربة التسوق الخاصة بك عند الدفع دون أي تدخل منك. في أي وقت تريد التسوق فيه على متجر الكتروني ، سيجري تطبيق Honey البحث عن الكوبونات ومقارنات الأسعار نيابة عنك.

*وجب التنبيه من وجود معلومات الأمان على الموقع المتمثلة في القفل الاخضر الموجود بجانب رابط الموقع حتى تكون عملية التسوق آمنة.

2.اختر اليوم المناسب للتسوق :
تقدم العديد من المتاجر خصومات وعروضًا خاصة أيام الأربعاء والخميس والجمعة. وإذا كنت تبحث عن تذكرة طيران بسعر مناسب ، فعادة ما يكون يوم الأحد هو أفضل يوم لشراء تذاكر الطيران.

ولتحقيق أقصى استفادة من تسوقك عبر الإنترنت ، تأكد من وضع علامة على التقويم الخاص بك للتواريخ المهمة في التسويق مثل الجمعة السوداء ، يوم الاثنين السيبراني ، الاثنين الأخضر وحتى أمازون برايم داي. أيام التسوق عبر الإنترنت هذه تأني مرة واحدة في السنة فقط لذا حاول قدر الامكان ان لا تفوتها. ستكون الأسعار في هذه الأيام مغرية والعروض مميزة جدا لكن لا تنخدع وتشتري سلع لست في حاجة إليها.

3.ابحث عن المتاجر التي توفر الشحن المجاني :
يعتبر الشحن المجاني وسيلة رائعة للتوفير عند التسوق من الانترنت لأنه يجعلك توفر مبالغ هامة. كما لا تنخدع بالاسعار الزهيدة عند الشراء لأن أصحاب بعض المتاجر يُنزلون سعر المنتج ويرفعون سعر الشحن للتعويض لذا فان الاساس في التسوق الإلكتروني هو الشحن المجاني.

إذا كنت على استعداد للبحث جيدًا والتحلي بالصبر ، فيمكنك شراء أي شيء تقريبًا عبر الإنترنت دون دفع رسوم الشحن. تقدم العديد من المتاجر شحنًا مجانيًا على مدار العام بحد أدنى للطلب ، أو تقدم قسائم شحن مجانية في أوقات عشوائية على مدار العام.
يمكن التحقق من موقع كود خصم للعثور على أكواد الشحن المجانية والعروض المتوفرة في آلاف المتاجر في الشرق الاوسط.

4.شراء بطاقات الهدايا المخفضة :
إذا كنت تعلم أنك ستنفق أموالك في متجر معين ، فإن شراء بطاقات الهدايا المخفضة يمكن أن يكون فعالا لتوفير مبالغ كبيرة من المال. تتيح بعض المواقع للمستخدمين بيع بطاقات الهدايا بسعر مخفض.

5.تسوق من التطبيقات :
تحتوي مواقع التسوق الشهيرة عبر الإنترنت مثل Groupon و Cobone و PriceGrabber على تطبيقات تقارن الأسعار وتقدم عروض حصرية محدودة الوقت. وهي تشمل مجموعة واسعة من العروض التي تشمل منتجات العناية الشخصية ، الالبسة ، ادوات المنزل وغيرها.

لا تنسى ايضًا تجربة تطبيقات استرداد النقود مثل Rakuten التي تشارك مع المتاجر عبر الإنترنت لتقديم نسبة مئوية من إجمالي مشترياتك كخصم. في حين أنه قد لا تبدو العملية مربحة ، إلا أن هذه المبالغ يمكن أن تتراكم بمرور الوقت وتمكنك من الحصول على منتجك بالمجان.