عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نص الحوار.. روبرتو كارلوس: أتابع الدوري المصري.. وهذه وجهة محمد صلاح المقبلة

نيوز 24




في الساعات الأخيرة أجرى الإعلامي سيف زاهر حوارا مع الأسطورة البرازيلية روبرتو كارلوس، كشف فيه الأخير عن العديد من الأسرار بشأن حياته خلال الفترة الحالية.

في البداية، أكد روبرتو كارلوس، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، من أعظم لاعبى العالم في الوقت الحالي، مضيفا: "أتابع الدوري المصري، وأرى أنه من أقوى الدوريات، وأخرج لاعبين بأفضل أندية العالم مثل ليفربول وآرسنال، وأتمنى وصول مصر لبطولة كأس العالم المقبلة".

واستطرد:: "محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم وليس في مصر فقط، لو فكر صلاح في الرحيل عن ليفربول أعتقد أنه سينتقل إلى برشلونة أو ريال مدريد".

وتابع: "ستظل مباراة ريال مدريد وبرشلونة هي أكبر ديربى في العالم، وفيروس كورونا أثر على العالم كله وليس كرة القدم فقط، وأتمنى أن نتخطى هذه الجائحة وتعود الجماهير مرة أخرى للملاعب".

واستطرد: "كريستيانو رونالدو قدم كل ما يمكن للاعب أن يفعله فى كرة القدم، ولو منحت جائزة أفضل لاعب في الوقت الحالي سيكون نيمار".


وأتم روبرتو كارلوس  تصريحاته بالحديث عن أفضل لاعب في العالم حاليا، حيث قال: "نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، هو أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي".

وعن عمله في مصر ، أوضح: "القاهرة بلد رائعة ومليئة بالكثيرين الذين يحبون الكرة، وفي ظل أزمة كورونا فضلت التواجد هنا لأعمل في كرة القدم رفقة نادي زد، وأتمنى أن أحقق النجاح المنشود".

واختتم: "أي مشروع يتعلق بالشباب والصغار هو أمر رائع بالنسبة لي، وأنا سعيد بالبنية التحتية هنا، وأتمنى أن أكون جزء فعال في مشروع زد".