عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تصفيات الأمم الأفريقية.. مهاجم جزر القمر: محمد صلاح "عالمي".. وهذه نقطة ضعف منتخب مصر

نيوز 24



أجرى موقع "بطولات" الرياضي المتخصص حوارا مع مهاجم وهداف منتخب جزر الُقمر التاريخي ومهاجم نادي ريد ستار الصربي، الفردو بن نبوهان، تابعه "العربية نيوز" وكشفت فيه عن رأيه في منتخب مصر.

وإليكم نص الحوار:

لعبت ضد مصر في الجولة الثانية وكانت النتيجة التعادل السلبي في جزر القُمر، هناك مباراة جديدة في الجولة السادسة، ما الفارق بين المباراتين من وجهة نظرك؟

- "اعتقد أن الفرق بين المباراتين هو أن هناك جائحة فيروس كورونا والعديد من اللاعبين أصيبوا بالعدوى خلال الفترة الماضية، ولكن نأمل ألا يصاب أحد من لاعبينا بالعدوى في هاتين المباراتين".

وما هي أهدافكم من هاتين المباراتين أمام توجو ومصر؟

- "نرغب في صدارة المجموعة، لذا نريد الفوز أمام توجو ثم نذهب إلى القاهرة لنحاول إحداث مفاجأة أمام منتخب مصر وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

لعبت ضد محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا عام 2018، ما رأيك به وكيف تصفه؟

- "لاعب رائع من الطراز العالمي، يمكنه إحداث الفارق في أي مباراة يخوضها بمفرده عندما يقرر ذلك، احترمه أيضًا كثيرًا على المستوى الشخصي".



كيف ترى منافسي منتخب جزر القٌمر في المجموعة خاصة مصر، وهل هناك نقاط ضعف في صفوف الفراعنة يمكن استغلالها لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الجولة السادسة؟

- "مجموعة ليست سهلة، هناك منتخبات قوية مثل مصر واعتقد أنهم ضمن الفرق المرشحة للفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة في الكاميرون بخلاف كونهم المنتخب صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب (7 مرات)".

- "اعتقد إذا تحدثنا عن نقاط ضعف في منتخب مصر قد تكون في دفاعهم، لذا سنحاول استغلال هذه النقطة لصالحنا لتحقيق نتيجة جيدة".

هناك العديد من اللاعبين في منتخب جزر القٌمر يلعبون في أوروبا بالوقت الحالي، هل تعتقد أن هذا هو سبب نجاحكم في التصفيات وتقليل الفوارق بينكم وبين المنافسين؟

- "نعم، اعتقد أنه أحد أسباب نجاحنا، هناك العديد من لاعبينا يلعبون بدوريات ذو مستوى عالٍ في أوروبا، بالإضافة إلى أننا نلعب معًا في المنتخب منذ 6 أو 7 سنوات لذلك هناك حالة من التأقلم والانسجام تساعدنا في مبارياتنا".

- "إذا أردنا تقديم مستوى قوي أمام منتخبات كبيرة، فنحن بحاجة إلى لاعبين يلعبون في أفضل الدوريات في العالم والحفاظ على أسلوبنا كفريق".