عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"هخلي الناس تقرف من شكلك".. قصة إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية.. انتقام سيدة "كلمة السر" (صور صادمة)

نيوز 24



انتشرت خلال الساعات الأخيرة قصة فتاة سقطت ضحية لتعذيب زوجها لها بوحشية، بعدما أقدم على تشويه وجهها بطريقة مأساوية أدت إلى وفاتها الأيام الماضية.


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لسيدة تدعى إسراء عماد، مصابة بطعنات متفرقة في الوجه، زاعمين أنها تعرضت لاعتداءات من زوجها، ما أدى إلى وفاتها بعد دخولها المستشفى بأيام، وأن جثتها خرجت دون أن يراها أحد.

والواقعة حدثت يوم الخميس الماضى عندما توجهت إسراء لمنزل والدة زوجها بمنطقة سيدى بشر فقام زوجها ويدعى "محمد "ويعمل سائق تاكسى بالتعدى عليها بسلاح أبيض في وجهها وجسدها ومزق وجهها بالكامل، وذلك في حضور شقيقه، ثم قام بحملها في التاكسى وتوجه بها للمستشفى وطلب منها أن تقول أن مجهولين اعتدوا عليها في الشارع، لكن رجال المباحث بالمستشفى حضروا وتحفظوا عليه واقتادوه إلى قسم شرطة المنتزة ثان وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكتبت فتاة عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك"، أنها واحدة من العاملين في مستشفى المنصورة الدولي، وأن الفتاة إسراء عماد، البالغة من العمر 18 عامًا، تعرضت لإصابات خطيرة جراء الاعتداء عليها من قبل زوجها، على إثر خلافات بينهما، وتم نقلها للمستشفى، وخرجت جثتها دون أن يعلم أحد.

وإسراء عماد فتاة من منطقة سيدى بشر تزوجت وهي في عمر ١٧ عام بعد أن ارغمتها طليقة أبيها على الزواج من ابن زوجها الثاني، وبعد حملت في ابنها مالك شبت الخلافات بينها وبين حماتها زوجة أبيها، خاصة أنها أرادت الانتقام منها بذنب والدها بعد أن اختلفا وطلقها.

وتابعت الفتاة أن إسراء لديها طفل يدعى مالك، ونشبت بينها وبين أهل زوجها خلافات خلال الأيام الماضية، من طرف والدة زوجها وشقيقه وخطيبة شقيقه من جهة أخرى، بسبب الخلاف على سيارة أجرة، قيل أن أم الزوج اشترتها له بينما كتب هو ملكيتها لزوجته.

وتطور الأمر إلى قيام شقيق الزوج بطعنها في وجهها ومنطقة القلب مشيرة إلى أن الحالة ليست مستقرة بسبب نزيف دموي وتجمعات دموية في جميع أنحاء جسدها، ثم أكدت الفتاة أن إسراء توفيت أمس، واختفت جثتها.


وقالت أم عادل عمة إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية بعدما شوة وجهها وجسدها بسلاح أبيض انها مصدومة مما حدث لابنة شقيقها، مؤكدا أن إسراء عمرها ١٨ سنة وابنها عمرة ٦ شهور فقط وأن إسراء تزوجت من نجل زوج أمها حيث إن والدة إسراء انفصلت عن شقيقها ثم تزوجت من والد المتهم وبعد ذلك تم تزويج إسراء لابنه.

وأشارت أم عادل أن إسراء لا تعمل حاليا ولكنها كانت أحيانا تساعدها في الكوافير لتوفير متطلباتها حيث إن زوجها حالته المادية صعبة وقام ببيع عفش شقتهم بعد زواجهم بحجة أن عليه أقساط.

وفجرت أم عادل مفاجأة وقالت إنه عقب توجههم للمستشفى تم ترك إسراء ٣ أيام بدون أي تحرك طبى ثم قامت المستشفى بعمل عملية تجميل لها وترفض خروجها إلا بعد دفع 15 ألف جنيه ثمن العملية وهو لا تقدر أسرتها على دفعه خاصة أنه تم القبض على والد إسراء أثناء توجهه للاطمئنان عليه بسبب وجود حكم بحبسه لمدة شهر في قضية مشاجرة قديمة.