عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نص الحوار.. رئيس الزمالك: نحتاج 500 مليون جنيه لحل أزمات النادي.. وهكذا ساعدنا محمود الخطيب

نيوز 24


أجرى الإعلامي سيف زاهر حوارا مطولا مع رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، المستشار عماد عبدالعزيز، كشف فيه عن العديد من الأسرار بشأن إدارة ملفات القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

ويرى اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير نادي الزمالك،  أن النادي بحاجة إلى ما يقرب من 500 مليون جنيها من أجل إنهاء الأزمات المالية التي يعاني منها.

وقال عبدالعزيز إن الأزمات الحالية التي يمر بها الزمالك تحتاج إلى نحو 500 مليون من بينها ما يقرب من 100 لفريق الكرة فقط،  فضلا عن مستحقات باقي لاعبي واجهزة الألعاب الأخرى  وكذلك المديونيات السابقة ورواتب الموظفين والعمال وغير ذلك من مصروفات.

وتابع: “الآن لدينا رواتب تقدر بخمسة ملايين جنيه شهريا للموظفين والعمال في النادي وهو رقم كبير للغاية”.

وأضاف: “الآن أصحبت أعذر الأندية لكا تمر به من أزمات مالية فالاعباء المالية ثقيلة، خاصة في ناد بحجم الزمالك لما لديه كن قاعدة عريضة والتزامات كبيرة”.

وواصل: "الزمالك غير مستقر بسبب دواعي انتخابية و(صراع الكراسي)، قلت إنني أتمنى أن يتم تكريم المجلس المنتخب للنادي للمجلس الذي يسبقه ونكتسب هذه القيمة".

وتابع: "أشكر محمود الخطيب على تصريحاته بشأن عدم التفاوض مع لاعبي الزمالك، بالتأكيد هذا ساعدنا في التجديد لبعض اللاعبين".


وأضاف: "أتمنى أن نصل لمرحلة أن يتفاوض الأهلي والزمالك مباشرة لتنقل اللاعبين بين الناديين، هذه ستكون أول خطوة للقضاء على التعصب في البداية ستكون الخطوة مرفوضة من الجانبين، لكن ما المشكلة، هذا يحدث بشكل عادي في أوروبا".

وعن سبب فشل باتشيكو مع الفريق .. أجاب: "بصرف النظر عن النتائج، وإهدار نقاط سهلة في الدوري، صادف باتشيكو سوء حظ غريب، كما أنه فقد السيطرة على غرفة الملابس".

وأكمل: "كان التساؤل عند اختيار مدرب جديد من أقرب مدرب للفريق؟ لذا كان الخيار كارتيرون".

وعن سبب التعاقد مع كارتيرون رغم هروبه من الزمالك .. أجاب: "لا نريد القول بأنه هرب، ونقارنه بباتشيكو، بل نركز على الناحية الفنية، فهو الأفضل بين المتاحين، ويعرف قدرات اللاعبين".

وأتم: "كارتيرون قال إن هذا ليس الفريق الذي تركه قبل 5 أشهر، وعليها مليون علامة استفهام قال الفريق واقع فنيا وبدنيا، لا نريد إلقاء اللوم على أحدالزمالك دائما ما يعاني من عدم الاستقرار لدواعي انتخابية".

وعن رحيل حارس مرمى من الثلاثي محمد عواد ومحمود جنش ومحمد أبو جبل: "أنا لست صاحب قرار فني، هذا القرار يعود إلى كارتيرون وأسامة نبيه".

واستطرد: "لن أخوض انتخابات الزمالك في يوم من الأيام، انتخابات الأندية لها حسابات بحكم وظيفتي السابقة بعيدة تمامًا عني، ما رأيته في فترة تواجدي داخل النادي ولسنا أهل لصراعات أو مهاترات".

واستكمل: "ملف التجديد مع أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة وأحمد زيزو وفرجاني ساسي؟ إن شاء الله الكل مستمر، تفاوضنا مع ساسي مثلما قلت من قبل، وستكون هناك نقطة تلاقي بين الطرفين".

واختتم معلقًا على إمكانية رحيل زيزو حال تلقيه عرضًا محليًا: "هذه ناحية فنية يقررها المدرب".