عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

آخرهم أمام إنيمبا.. سلسلة خطايا شريف إكرامي مع بيراميدز.. ترقيصة وتسرع وخروج خاطئ.. والنتيجة قاسية

نيوز 24



يبدو أن سلسلة أخطاء شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز لم تتوقف بعد، في ظل تكرار هفواته مع النادي السماوي سواء خلال اللعب داخل مصر أو بالقارة السمراء.

خطأ أمام إنيمبا
وفي الساعات الأخيرة، تسبب شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، في دخول شباكه هدفا مبكرا أمام إنيمبا النيجيري، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.


وفي الدقيقة الأولى من زمن اللقاء، أعاد المدافع علي جبر الكرة لشريف إكرامي الذي حاول مراوغة لاعب انيمبا لكن الأخير حصل على الكرة وسجل الهدف الأول للفريق النيجيري.

وانتقد الإعلامي أحمد شوبير، شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، بعدما تسبب في تلقي شباك فريقه هدفا بالأمس، في مباراة ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بفوز بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية: " شريف إكرامي لو أراد استعادة الثقة لا يكون بهذا الشكل، لأن خطأ حارس المرمى لا يغتفر، كونه يتسبب في هدفا بشكل مباشر للفريق المنافس".

 
وأضاف : " مش دورك يا شريف إنك ترقص مهاجم أنيمبا ، أنت كحارس مرمى مش شغلتك أنك ترقص، لأن لما تتقطع الكورة الناس مش هتسيبك، ولا كان ليها لازمة ولا كان ليها معنى".

خطأ أمام الرجاء
وخلال مرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية ارتكب شريف إكرامي، خطأ قاتل أمام الرجاء المغربي بعد أن كانت الكرة مصورة خارج الشباك واجتذبها إلى الداخل، كلف شباك بيراميدز استقبال هدف.


خطأ أمام الاتحاد الليبي
وأمام الاتحاد الليبي، كاد مرمى بيراميدز يستقبل هدفًا فى بداية مشوار الفريق فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد خروج خاطئ من إكرامى إلا أن أحمد سامى تدخل وأنقذ الموقف.

خطأ أمام سيراميكا
وفي أحدث مباريات بيراميدز بالدوري المصري، وبعد أن سكنت شباكه ثلاثة أهداف فى مباراة سيراميكا كليوباترا، حرم فريقه من احتمالية العودة فى المباراة بعد خطأ كبير فى الإمساك بتسديدة ضعيفة وضعت لاعب سيراميكا أمام مرمى خالٍ ليسجل رابع الأهداف.