عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نجم مانشيستر سيتي رياض محرز: نهائي دوري أبطال أوروبا الأفضل بمسيرة.. وهكذا آثر وفاة والدي بي

رياض محرز
رياض محرز


كشف الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لهذا الموسم، هوية الفريق الذي يريد إنهاء مسيرته الكروية فيه.


وفي حوار مطول مع منصات فرنسية تحدث محرز عن مستقبله وما يفكر به بشأن مسيرته الكروية، فأجاب: "أشعر أنني بحالة جيدة في مانشستر سيتي، ليس لدي رغبة في البحث عن مكان آخر".

وأتم: "لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، ولكني أريد أن أبقى حيث أنا، إنهاء مسيرتي في مارسيليا؟ لا، أريد أن أنهي مسيرتي في إنجلترا مع مانشستر سيتي، لا أفكر في غير ذلك".

في نهائي الأبطال سيواجه محرز رفيق الأمس، كانتي، الذي زامله في ليستر سيتي قبل أن ينتقل الأول لسيتي ويذهب الثاني لتشيلسي.


وعلق محرز على مواجهة الفرنسي بالقول:"النهائي سيكون اللقاء الأهم في مسيرتي، لكني لا أرغب في الشعور بالضغط قبل المباراة. هذا اللقاء حلم أي لاعب. كانتي لاعب تتمناه معك وليس ضدك. لاعب رائع، صديقي أيضا، لكني سأستفزه عبر الهاتف قبل النهائي".

واستمر محرز "لا أفكر في الكرة الذهبية. أركز على النهائي. لا أفكر في الفوز بهذه الجائزة، أحاول صناعة الفارق في المباريات، وسنرى ما سيحدث".

وأردف "موت والدي في 2006 (جراء أزمة قلبية) حفزني قبل كل شيء فعلته. أردت تحقيق إنجازات من أجله، مؤسف أنه غير موجود ليراها، لكني واثق أنه يتابعني من مكانه الآن".