عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"أحزان وصدمات رغم التوييج بالسوبر الأفريقي".. ماذا يحدث بالأهلي؟.. إصابات هاني وقفشة.. ولهذه الأسباب ألغيت الاحتفالات

نيوز 24



رغم فوز الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، إلا أن هناك عدد من الأزمات تصدرت المشهد خلال الساعات الأخيرة عكرت صفو الاحتفالات.

إلغاء الاحتفالات بالتتويج
وتلقت بعثة الأهلي المصري لكرة القدم في قطر، نبأ حزينا، عكر صفو الاحتفالات بالسوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي 2-0، أمس الجمعة.

ووفقا لموقع "kooora"، فقد توفيت والدة المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، سامي قمصان، وهو الأمر الذي جعل احتفالات الفريق بكأس السوبر، تقتصر على لحظة التتويج فقط.

وقرر رئيس نادي الأهلي، محمود الخطيب، إلغاء الاحتفالات في فندق الإقامة بقطر، لمراعاة شعور سامي قمصان، الذي انتابته حالة من الحزن الشديد على والدته.

إصابات محمد هاني وقفشة
فيما كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي عن حالتي محمد مجدي أفشة ومحمد هاني بعد الإصابات التي لحقت بهما خلال مباراة نهضة بركان.

وقال أحمد أبو عبلة لقناة ناديه الرسمية: "محمد مجدي أفشة يعاني من التواء بسيط في الجزء الداخلي من الكاحل"، وأضاف "قد يكون هناك جزعا بسيطا في الرباط الداخلي".

وعن إصابة محمد هاني، قال: "هاني شعر بآلم في العضلة الأمامية"، وتابع "قمنا بعمل الإسعافات الأولية له، وسيجري أشعة مقطعية لتحديد حجم الإصابة".



ورطة بسبب أليو بادجي
وعلى جانب آخر، وضع فريق أنقرة جوجو التركى نظيره النادى الأهلي في ورطة بالغة الصعوبة، بعدما قررت إدارة النادى التركى عدم تمديد تعاقدها مع السنغالى أليو بادجى، مهاجم المارد الأحمر المعار للفريق التركى، نظرا للظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادى عقب هبوطه للقسم الثانى بشكل رسمي، وعدم قدرته على تسديد مبلغ مليون يورو وهى قيمة الشرط الموجود في عقد اللاعب، لضمان تحويل الإعارة لبيع نهائى.

وتسعى لجنة التعاقدات في الأهلي لتسويق المهاجم السنغالى والبحث له عرض جديد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي مقابل مليون يورو، خاصة أن المارد الأحمر تعاقد معه مقابل 2 مليون يورو.