عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الأسرة المترابطة رزق".. أحمد حلمي "السند الدائم" لابنته.. ومنى زكي تسير على خطاه

نيوز 24



أظهرت المواقف مدى الترابط بين أفراد أسرة الفنان أحمد حلمي خاصة في ظل الدعم المستمر الذي يقدمه الأب لأفراد أسرته، وهو ما أدى إلى نجاح الأسرة في أي مجال يدخل فيه أحد أفرادها.

في الساعات الأخيرة، حرص الفنان أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي، على دعم ابنتهما "لي لي" والتي تعرض يومي الجمعة والسبت ملابس قامت بالرسم عليها لبيعها في معرض "شبابكو".

ونشر حلمي، صورًا تجمعه بابنته وزوجته من المعرض عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستجرام"، وعلّق على إحداها: "دايما فخور بيكِ"

وفي صورة أخرى ظهر وهو يشتري من ابنته قميصًا، وعلّق: "مش عشان أنا أبوها أقوم أخليها تعملي خصم.. بس لأني أبوها أخدت التيشيرت ببلاش".

كما نشرت "منى" مقطع فيديو لابنتها من المعرض، وعلّقت عبر "ستوري إنستجرام": "فخورة بيكِ.. بالتوفيق حبيبتي".

وليست هذه المرة الأولى، حيث يحرص حلمي على تشجيع ابنته على تنمية موهبتها وخوض التجارب الجديدة فدعمه لها في مشروعها ليس بجديد على أحمد حلمي أو منى زكي، فلقد صرحت لي لي في أحد اللقاءات الصحفية أن والدها دائمًا ما يقوم بتشجيعها ودعمها في حال إنجاز أي عمل فني جديد وعلى الرغم من قلقه من انشغالها بهوايتها عن الدراسة إلا أنه شجعها على الاستمرار في ورش تعليم الأطفال الرسم والتلوين.

ووالدتها الفنانة منى زكي تدعمها ايضًا باستمرار وساعدتها في إظهار موهبتها للجمهور من خلال مشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن" والرسم على الملابس التي ارتداها الفنان الشاب آدم الشرقاوي أو "بيج زي" والتي ساهمت في إبراز ملامح الشخصية.

يشار أن لي لي حلمي تقوم بالرسم والتلوين على الملابس من أجل إضافة طابع مختلف وشبابي على المنتجات.