عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مقابلتها "صلاح".. من هي ديانا هشام؟

الفنانة ديانا هشام
الفنانة ديانا هشام تلتقي بمحمد صلاح



في الساعات الأخيرة، نشرت الفنانة ديانا هشام، صورة جديدة عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" مع محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى.


وظهرا كلا من ديانا ومحمد صلاح أمام البحر، فى إحدى الشواطئ بالساحل الشمالى، خلال استمتاعهم بالإجازة الصيفية.

وأعربت عن سعادتها لمقابلته صدفة، وعلقت على صورتها: "شرف ليا.. محمد صلاح #فخر العرب".

وديانا هشام  هي ممثلة مصرية درست في المعهد العالى للفنون المسرحية، وبدات مشوارها الفني في عام 2017، وكان أول عمل لها في مسلسل الحساب يجمع، ثم بعد ذلك شاركت في مجموعة عديدة من المسلسلات، وشاركت في فيلم عطل فني الذي لم يعرض بعد، كما انها تعشق التمثيل منذ ان كانت صغيرة وكان حلمها ان تصبح ممثلة، كما شاركت ايضاً في مجموعة مختلفة من الاعلانات.

بدات ديانا مشوارها الفني  في التمثيل في عام 2017 حيث شاركت في مسلسل الحساب يجمع بدور هانا مع مجموعة رائعة من النجوم ( يسرا، محمود عبد المغني، كريم  فهمي، ايمان العاصي، بوسي، ندى موسى ) وتم عرضه في 27 مايو 201 , وكان هذا العمل من تأليف محمد رجاء واياد عبد المجيد، واخراج هاني خليفة .

وفي نفس العام شاركت في مسلسل ولاد تسعة مع النجم خالد سليم وبيومي فؤاد والنجمة نيكول سابا وسهر الصايغ، وهذ العمل من ارخراج احمد شفيق، وتأليف فداء الشندويلي .

وفي عام 2018 شاركت في مسلسل أبو العروسة بدور ريم مع النجمة الكبيرة سوسن بدر ونيرمين الفقي والنجم سيد رجب وخالد صالح، ومجموعة لامعة من النجوم الشباب، وشاركت ايضاً في مسلسل بالحجم العائلى بدور رانيا مع النجم الكبير يحيي الفخراني ومجموعة كبيرة من الممثلين، كما قدمت أو فيلم لها في ( عطل فني ) وحالياً هي مشاركة في مسلسل كأنه امبارح مع النجمة الجميلة رانيا يوسف والنجم أحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وهدى المفتي وخالد أنور .