عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مشاهد أثارت الجدل في ليلة زواج محمد فراج وبسنت شوقي.. فستان العروسة العاري.. وفناناتان تتحولان لتؤام

نيوز 24



في الساعات الأخيرة، احتفل الفنان محمد فراج بزواجه من الفنانة بسنت شوقي، في حفل حضره عدد من الأصدقاء ونجوم الوسط الفني.

حضور دون التقيد بالملابس الرسمية
حيث جاء الزواج تكليلا لقصة حب امتدت لسنوات، حيث أقيم الزفاف في احتفال منزلي حضره عدد من النجوم دون التقيد بالملابس الرسمية.


تقليد عبدالحليم وشادية
وعلى طريقة عبد الحليم حافظ وشادية في فيلم "معبودة الجماهير"، دخل الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي على الدراجة إلى حفل الزفاف، كما استغل فراج النجاح الكبير الذي حققه في شهر رمضان الماضي بمسلسل "لعبة نيوتن".

وظهر بصحبة لافتة كتب عليها "لا أطيق الانتظار"، في إشارة إلى الجملة التي كان يرددها دائما في المسلسل على لسان شخصية "الشيخ مؤنس" التي كان يجسدها في العمل.

فستان عاري للعروسة
وقرر الثنائي استبدال ملابسهما بعد غروب الشمس، والاحتفال وسط الحاضرين، حيث استبدلت "بسنت" إطلالتها الأولى البسيطة، بـ فستان بوهيمي، منقوش جاء بموديل الهاف ستوميك، مكشوف البطن، مع فتحة ساق طويلة ومكشوفة، كما اعتمدت على الشعر الويفي الطويل، مع وضع وردة لافندر بين خصلات شعرها. 

بينما استبدل "فراج" البدلة بقميص باللون البرتقالي، مع بنطلون أبيض، وتشارك الثنائي في وصلات رقص على المهرجانات الشعبية، متبادلين العناق والقبلات على الوجهين. 

فناناتان يرتديان نفس الفستان
وتصادف اختيار الفنانة لقاء الخميسي نفس فستان الفنانة هنا شيحا، في حفل عقد قران الفنانان محمد فراج وبسنت شوقي، منذ ساعات، لذا مازحت الأولى جمهورها بوصفها إطلاتهما بالمتشابهة.


وقالت "الخميسي" عبر صفحتها الشخصية بـ"انستجرام": "توأمين"، وكانت لقاء الخميسي حضرت الحفل مع زوجها حارس مرمى نادي وادي دجلة، محمد عبدالمنصف.