عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أسرار نجاح "المجموعة الافريقية" في تأمين حفل ريادة الأعمال بمصر

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نجحت الأطقم الأمنية التابعة للشركة الأفريقية للأمن والحراسة، في تأمين حفل "ريادة الأعمال بمصر" (EEA)، من خلال تأمين الشخصيات العامة والفائزين بالجوائز.

نجاح الأفريقية للأمن والحراسة في تأمين الحدث الأهم، في مجال ريادة الأعمال، لم يأتي من فراغ، وإنما سبقها جهود كبيرة، وتحضير لتأمين المؤتمر، وانتشار جيد لرجال الأمن لتأمين أبرز رواد الأعمال بأكثر من 15 صناعة.

وتعتبر جوائز "ريادة الأعمال في مصر" (EEA) سابقة أولى من نوعها للاحتفال والتقدير بأبرز رواد الأعمال، وتضم اللجنة الاستشارية الخاصة بجائزة "ريادة الأعمال في مصر" (EEA) مجموعة من أكبر خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر، وتساهم اللجنة في إدارة وتنظيم الجوائز من خلال مشاركتهم بخبراتهم السابقة في مجال تشجيع ومساندة رواد الأعمال.

وتم إطلاق الموقع الرسمي للحفل في 24 فبراير الجاري للكشف عن الجوائز وتقديم المرشحين طلبات عرض مشروعاتهم. وستضم المسابقة أكثر من 15 تصنيفات منها: الهندسة المعمارية والتصميم، الأزياء والمجوهرات، التجارة الإلكترونية، التعليم، الصحة البدنية ونمط الحياة الصحية، الأغذية والمشروبات، الخدمات الإعلامية والإعلانية، وريادة الأعمال الاجتماعية، والسياحة، والجيل الثاني من عائلات رواد الأعمال بالإضافة الي المزيد من المجالات.