عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات شركة Fly Dubai من دبي

نيوز 24

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، اليوم، الثلاثاء، أولى الرحلات الجوية لشركة Fly Dubai القادمة من دبي على متنها ٤١ راكبا، وذلك بعد إعلان التعاون بين مطار شرم الشيخ الدولي وشركة "Fly Dubai" ليصبح مطار شرم الشيخ الوجهة الثانية للشركة في مصر بعد مطار برج العرب الدولي.

وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه على الطائرة الذي يعد تقليدا دوليا للترحيب بقدوم أول رحلة، وقام فريق من العلاقات العامة باستقبال الركاب بالورود والهدايا التذكارية، وتسهيل كافة إجراءات الوصول مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة فى المطار للحفاظ على سلامة وصحة الركاب.

ومن المقرر أن تسير الشركة Fly Dubai رحلتين أسبوعيًا إلي مطار شرم الشيخ الدولي حتى نهاية الشهر الجارى.

وتلتزم المطارات المصرية بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـ PCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.