عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

احترس من "تيك توك".. يضع صاحبه في السجن.. هؤلاء يعيشون خلف القضبان بسبب التطبيق

نيوز 24




يبدو أن تطبيق "تيك توك" أصبح بمثابة التهمة التي تضع أصحاب الحسابات المشاركين عليه داخل السجن بعد استغلالهم التطبيق بشكل خاطئ مما أدى إلى الحكم بسجنهم على مدار الأشهر الأخيرة.

حنين حسام ومودة الأدهم
في الساعات الأخيرة، قضت محكمة جنايات القاهرة، بحبس حنين حسام ومودة الأدهم، المعروفتان إعلامياً بـ"فتاتيّ التيك توك"، وذلك بتهمة "الاتجار في البشر".


وأصدرت المحكمة حكمًا بمعاقبة مودة الأدهم وحنين حسام، بسجن الأولى 6 سنوات، والثانية 10 سنوات"، إضافة إلى غرامة تقدر بنحو 10 آلاف جنيه (639 دولارًا) لكل منهما.

ورحلت الأجهزة الأمنية فتاة الـ"تيك توك" حنين حسام إلى سجن القناطر؛ لتنفيذ الحُكم الصادر بسجنها 10 سنوات بتهمة الاتجار بالبشر.

وأنهت "حسام" الإجراءات القانونية اللازمة بإمضاء نموذج الحبس في محكمة شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الثلاثاء.

شيري هانم او ميدو
وقبل أسبوع، قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، بقبول استئناف شريفة رفعت وابنتها نورا هشام، المعروفتين باسم "شيري هانم وزمردة" في التعدي على قيم المجتمع، على حبسهما، وقضت مجددا بالحبس 5 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه لكل متهمة.


ريناد عماد
وفي وقت سابق، قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة "فتاة تيك توك" ريناد عماد بالحبس 3 سنوات على خلفية اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك"، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء، وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العامة، فضلا عن فيديوهات جنسية لها.