عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد انضمامه للدوري الممتاز.. رئيس فاركو: سنضم داني ألفيس.. وهذه حقيقة تعاقدنا مع ميسي

نيوز 24




أجرى شيرين حلمي رئيس مجلس إدارة نادي فاركو المنضم حديثا للدوري الممتاز حوارا مع أحد البرامج التليفزيونية كشف خلاله العديد من المفاجآت.

وبالفوز على بنى عبيد وصل فاركو إلى النقطة 64 متساوياً مع حرس الحدود الذى فاز أيضاً على دكرنس بنتيجة 3-1 ولكن فاركو حسم التأهل بفارق الأهداف عن حرس الحدود.

وفيما يلي يقدم "العربية نيوز" أبرز التصريحات التي أدلى بها شيرين حلمي رئيس مجلس إدارة نادي فاركو:

- صعودنا إلى الدوري الممتاز يعتبر إنجازا كبيرا طال انتظاره لسنوات عديدة.

- فريق فاركو بدأ من دوري الشركات ثم القسم الرابع والثالث والثاني وتواجدنا كثيرا في دوري الدرجة الثانية وصعدنا بعد عناء شديد وكنا نستحق هذا الأمر.


- تحدث البعض أننا سوف نتعاقد مع ليونيل ميسي، ولكن الحقيقة أن التعامل بيننا كان بسبب مساهمة اللاعب في علاج إصابات فيروس سي.


- سنعمل على التعاقد مع داني ألفيش النجم البرازيلي ونجم برشلونة السابق، ويلعب حاليا في ساوباولو البرازيلي، ونسعى للاستفادة من خبراته خلال الفترة القادمة، وسنحتفظ بالقوام الأساسي للفريق.

- ألفيش من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة ودار بيننا حديث بأنه قال أنه كان من أحلامه اللعب في ساوباولو منذ أن كان عمرة 8 سنوات وحققه وهو لديه 38 سنة، فهو إنسان طموح ونسعى للتعاقد معه بالفعل.

- أندية الشركات لن تضر الدوري المصري لأن هذا هو الأمر الواقع ويجب التعايش معه، فالبداية كانت بفريق المقاولون العرب ثم أندية الجيش والشرطة وإنبي وسيراميكا وكوكاكولا حاليا، وأرى أن تواجد هذه الفريق مفيد لصناعة الدوري المصري