عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قمة الأبيض والفلاحين.. أسرار تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة.. وهذه الأزمات تنتظر القلعة البيضاء

نيوز 24





حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الأخيرة بعدما تأجلت مباراة الزمالك وغزل المحلة بالدوري المصري، وسط اتهامات لاتحاد الكرة من قبل مسئولي القلعة البيضاء، ما أدى إلى إشعال الموقف.

تأجيل المباراة ليوم 3 أغسطس
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة، وأعلن اتحاد الكرة، تحديد يوم 3 أغسطس المقبل، موعدا لمباراة الزمالك وغزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

الزمالك يفقد هؤلاء
وأصبح فريق الزمالك مهددا بفقدان خدمات كل من: محمود حمدى الونش وأحمد أبو الفتوح فى مواجهة غزل المحلة، التى تم تأجيلها لتقام يوم 3 أغسطس المقبل.


وينضم الونش وأبو الفتوح لقائمة المنتخب الأولمبى الذى من المنتظر أن يشارك فى أولمبياد طوكيو، حيث ستكون أول مواجهة للفراعنة أمام منتخب إسبانيا يوم 22 من الشهر الجارى، ثم مواجهة منتخب الأرجنتين يوم 25، ومواجهة أستراليا يوم 28.

وفى حالة تأهل المنتخب الأولمبى لربع النهائي ستقام مباراته يوم 31 يوليو الجارى، ثم إلى نصف النهائي يوم 3 أغسطس، الأمر الذى يؤدى إلى غياب الونش وأبو الفتوح عن الزمالك فى مواجهة غزل المحلة التى تقرر إقامتها يوم 3 أغسطس.

الأهلي هو المستفيد
ومن جانبه، أكد نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، مدحت عبدالهادي، إن تأجيل مباراة الزمالك والمحلة مكسب للأهلي.

وأكمل: "كارتيرون أعطي لاعبي الزمالك راحة 10 أيام بعد تأجيل مباراة المحلة، وكان يجب على الزمالك التمسك بإقامة مباراة المحلة في موعدها".