عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أصعب 44 يوم في حياة دلال عبدالعزيز.. لا تعلم بوفاة سمير غانم حتى الآن.. وهذا هو سؤالها الدائم

نيوز 24



رغم وفاة الفنان سمير غانم منذ قرابة 44 يوم إلا أن دلال عبدالعزيز على غير علم بهذا الخبر، في وقت يستشعر قلبها أن هناك شئ ليس على ما يرام بشأن زوجها.

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.

السؤال الدائم لدلال عبدالعزيز
"هو سمير عامل إية".. هذا هو السؤال الدائم الذي تردده الفنانة دلال عبدالعزيز خلال الفترة الأخيرة من أجل الاطمئنان على زوجها الراحل الذي لا تعلم بوفاته حتى الآن.

عايزة أشوف سمير
كما أن دلال عبدالعزيز طلبت عدة مرات رؤية زوجها وزيارته في غرفته بالمستشفى، فأبلغوها بصعوبة ذلك لكونه في العناية المركزة ولوضعها هي الأخرى بالرعاية المركزة على أجهزة التنفس الصناعي.

تعليمات للأطقم الطبية
وهناك تعليمات للأطقم الطبية بعدم الحديث معها في أي شأن يخص الفنان سمير غانم، وحين تسأل عنه تكون الإجابة واحدة بأنه يعاني من نفس مرضها، وممنوع من الزيارة أو التواصل، كما أن حالته تشهد بعض التحسن.


رسالة دلال عبدالعزيز
وكتبت الفنانة دلال عبدالعزيز، رسالة مؤثرة لزوجها الراحل سمير غانم، وذلك في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية، طلبت أوراقا للكتابة عليها.

وكانت نص الرسالة المؤثرة للغاية، التي كتبتها دلال عبدالعزيزلزوجها الراحل سميرغانم: "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض".